السبت 4 مايو 2024

هاني رمزي يكشف حقيقة هجرته إلى كندا

هاني رمزي

17-7-2023 | 15:01

كشف الفنان هاني رمزي في تصريحات تلفزيونية عن حقيقة هجرته إلى كندا عقب شائعات ترددت على وسائل السوشيال ميديا في هذا الصدد.

وقال هاني رمزي ساخرا:أنا مختفى في الساحل الشمالي الكندي"  واللى ردد الشائعة دي عالم بتهري وخلاص"

وأضاف رمزي غير مهتم بمشاهدة هذه القنوات -في إشارة إلى القنوات التابعة للإخوان- ولا يتابع هذه الأشياء، معقبًا: «معرفش الناس بتتفرج على القنوات دي"

وقال رمزي: "احنا مسافرين كندا في 30 سبتمبر لخدمة اخواتنا المحتاجين في مصر، وقبلها هنروح أمريكا ومعايا نيللي كريم ".

وتابع: "إزاي أسيب مصر وأختفي وأتنكر ايه الكلام العبيط ده، الكدب المفروش يبقى له اساس لكن هنا حتى مفيش اساس، لا يمكن ان اترك وطني اللى عملني".

وأكمل رمزي: "مفكرتش أسيب مصر واهاجر لأمريكا الا لما الإخوان حكموا البلد، واخدت اجراءات وقدمت علي الإقامة في أمريكا، وكنت وقتها بقدم برنامج بهاجم الإخوان وتم تهديدي بالإغتيال وحرقوا العمارة بتاعتنا ومكتب ابويا حرقوه بالقضايا اللي فيه، وقتها فكرت في الهجرة".

وواصل: "فخر وشرف لينا إننا جزء من ثورة 30 يونيو، وانا أستعد لعمل فني جديد وبنكتب مشروع فيلم كوميدي بيتكلم عن السوشيال ميديا وبحضر لمسرح واتعاقدت مع الأستاذ محمد فوزي على مسرحية"

بعدما ظهر في فيديو يؤكد فيه أن الفنان هاني رمزي هاجر إلي كندا   ونشر “منتصر” عبر حسابه

وكان الكاتب والمفكر خالد منتصر، علق ساخرا على أحد الفيديوهات التى تحدثت عن اختفاء هاني رمزي في ظروف غامضة، وخلالها شارك الفنان هاني رمزي، متابعيه صورة له برفقة الفنانة داليا البحيري والمخرج محسن رزق أثناء حضوره مسرحية سيدتى.