الجمعة 3 مايو 2024

أسماء جلال تظهر بثلاثة وجوه فى السينما.. قريباً

أسماء جلال

24-7-2023 | 14:09

أميمة أحمد

تعيش الفنانة أسماء جلال حالة من النشاط الفنى المكثف خاصة بعد النجاح الكبير الذى حققته من خلال مسلسل «الهرشة السابعة»، الذى عرض لها فى السباق الرمضانى المنقضى، وناقش الكثير من القضايا الاجتماعية المهمة خاصة حالة الفتور التى تحدث فى العلاقة بين الزوجين بعد مرور 7 سنوات على زواجهما.
وتمر أسماء بحالة من النشاط الفنى المكثف حالياً، تشارك بثلاثة أفلام خلال الفترة المقبلة، حيث تنتظر عرض فيلمها الجديد «وش فى وش»، بطولة النجم محمد ممدوح وأمينة خليل، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول زوجين يعيش معهما العائلتان فى منزلهما، وبسبب ذلك تظهر الاختلافات الواضحة بين العائلتين، مما يؤدى إلى الكثير من المشاكل.
كما تنظر أسماء عرض فيلم «آل شلبى»، الذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعى لايت حول 4 أخوات يجتمعن فى مناسبة عائلة وتحدث معهن الكثير من المواقف والمفارقات، ويضم الفيلم نخبة كبيرة من ألمع النجوم منهم ليلى علوى، سوسن بدر، لبلبة، خالد سرحان.
كما تنتظر عرض فيلم «رحلة البحث عن فستان الزفاف»، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى درامى حول صديقتين تحدد إحداهما موعد زفافها، وفى يوم الزفاف تتفاجأ بأن الفستان قد تلف فتبدأ الصديقتان معاً رحلة البحث عن فستان آخر، والفيلم من بطولة ياسمين رئيس.