الأربعاء 1 مايو 2024

هالة صدقى: العريش من أهم الوجهات السياحية

هالة صدقي

29-7-2023 | 11:05

محـمد نبيل

خطفت الفنانة هالة صدقى الأنظار فى أحدث ظهور لها من مدينة العريش الباسلة خلال قضاء عطلة صيفية بصحبة عائلتها، وذلك بالتزامن مع إنتعاش السياحة فى شمال سيناء لأول مرة منذ سنوات، بعد القضاء بشكل كامل على الإرهاب الغاشم.

 

خلال جولة «الملكة صفصف» فى العريش حرصت هالة صدقى على التقاط الصور التذكارية مع أبناء المدينة وعدد من الزائرين وبادلتهم مشاعر الفخر بالتواجد على هذه البقعة الغالية من أرض مصر، وشددت على أنها من أجمل بلاد العالم فهى مطمع من أناس كثر للأسف.

كما حرصت هالة صدقى على تذكّر شهداء الوطن الذين قدموا أرواحهم فداء لتراب مصرنا، وقالت: «البلد دى إللى فيها كل الأحداث، إللى كنا بنتفرج عليها، ربنا يرحم كل شهدائنا، إللى نجحوا فى عودة الأمن لأجمل بلاد الدنيا بتضحياتهم.

 

ووفرت مدينة العريش عددًا كبيرًا من الخدمات السياحية مع انطلاق الموسم السياحى نجح الأهالى فى توفيرها لزوار المكان من داخل وخارج المحافظة، وهو ما أشادت به الفنانة هالة صدقى التى دعت المصطافين للاتجاه إلى العريش وهى من المناطق الأقل كثافة خلال فصل الصيف تحديدا.

تابعت هالة صدقي: العريش كانت ولاتزال من أهم وجهات السياحة في مصر، وتضم شاطئ جميل وخلاب يحتوي على نخيل بطول امتداده، ويعتبر مقصد غير معتاد خاصة وأن طريق الوصول إليه أصبح أسهل كثيرا.

يذكر أن هالة صدقى قدمت واحدا من أفضل أدوارها فى الدراما التليفزيونية خلال موسم رمضان الماضى فى «جعفر العمدة» وقالت إنها كانت تفكر فى الاعتزال قبل ترشيحها لمسلسل “جعفر العمدة” الذى عُرض فى السباق الرمضانى المنقضى وأضافت هالة صدقى.. كنت بفكر أعتزل الفن قبل «جعفر العمدة» لأن فيه تجارب مريت بيها وحسيت إن الحكاية أصبحت صعبة ومش إللى أنا متربية عليه والورق إللى بيتكتب فى اللوكيشن والبطل إللى ممكن يلغى المؤلف ويغير المخرجين وكنت بلاقى لو معايا بطلة تانى ممكن المخرج يجاملها ومفيش حد بيشتغل لمصلحة العمل.

حقق مسلسل «جعفر العمدة» للمخرج محمد سامى والفنان محمد رمضان ردود أفعال صاخبة فى وقت عرضه، وهو ما وصفته هالة صدقى بالمذهل، وقالت عن نجاح مسلسل «جعفر العمدة»: جاءت لى مكالمات من كندا وأستراليا والعالم كله ولما خرجت فى العيد تفاجأت من رد الفعل والأغرب أن الأطفال والشباب دلعونى دلع السنين وفرحانة بيهم أوى.