الأحد 28 ابريل 2024

النجوم فى إجازات الصيف ما بين مصر وخارجها

أمينة خليل

31-7-2023 | 15:57

عمرو محيى الدين

 إجازات النجوم فى موسم الصيف تتنوع فى أماكنها ما بين داخل مصر وخارجها، حيث يحرص عدد منهم على مشاركة الجمهور بصورهم على حساباتهم الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى ليكشفوا عن الأماكن المختلفة التى يقضون فيها إجازاتهم الصيفية، نرصد ذلك خلال التقرير التالى...


درة

شاركت الفنانة درة متابعيها بصور جديدة لها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، أثناء قضائها الإجازة الصيفية.
وارتدت الفنانة درة ملابس زرقاء، وتسريحة شعر مختلفة، حيث نالت إعجاب الكثيرين وتعليقات إيجابية.

نيللى كريم

فى الوقت ذاته شاركت الفنانة نيللى كريم جمهورها ومتابعيها، أحدث ظهور لها أثناء استمتاعها بعطلتها الصيفية، وذلك بعد انتهائها من تصوير فيلمها الجديد «ع الزيرو»، مع الفنان محمد رمضان.
وظهرت نيللى كريم من خلال الصور بإطلالة صيفية، أثناء خروجها من البحر واستمتاعها بأجواء عطلتها.
بينما ظهرت فى صور أخرى نشرتها عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، وسط الزهور والطبيعة.
ونال ظهور الفنانة نيللى كريم إعجاباً وتفاعلاً كبيرين من الجمهور، حيث جاءت تعليقاتهم كالتالي: كأنها لوحة فنية، «إيه الوش الحلو ده؟!»، «رائعة كروعة البحر، وسحر الطبيعة، نحبك من أعماق الوجدان نيللى».

رانيا يوسف

وشاركت رانيا يوسف عدداً من الصور والفيديوهات على «إنستجرام»، أثناء تواجدها فى لبنان، حيث ظهرت وهى تسبح فى حمام السباحة فى مشهد جمالى للمدينة، وكانت تبدو فى غاية السعادة والفرح، إضافة إلى نشر صور أثناء تواجدها فى منطقة جبلية محاطة بالأشجار الخضراء الكثيفة.
وظهرت رانيا يوسف، بإطلالة بسيطة، حيث ارتدت فستان أزرق طويلاً بحمالات، فى إحدى المناطق الجبلية وعلقت على الصور قائلة: «أول صورة فى لبنان.. سعيدة بعودتي»، ولقيت مجموعة الصور والفيديوهات تفاعل آلاف المتابعين عبر صفحتها على «إنستجرام»، حيث كُتبت الكثير من التعليقات التى حملت رسائل الحب لها، وتغزلوا بإطلالتها بالفستان الأزرق الذى ظهرت فيه.
جورى بكر

كما شاركت جورى بكر صوراً لها عبر «إنستجرام»، واستعرضت من خلالها رشاقتها رغم حملها بالشهور الأخيرة، وذلك أثناء وجودها بمدينة الجونة الساحلية بالغردقة.

إلهام شاهين

ونشرت إلهام شاهين عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»، صوراً من رحلتها برفقة كريم عبد العزيز، وهانى رمزى فى أستراليا، وكتبت: «أستراليا، هانى رمزى كريم عبد العزيز».

عائشة بن أحمد

عاشت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، عطلة صيفية فى مدينة شرم الشيخ مؤخراً، حيث خاضت لأول مرة تجربة الغطس تحت المياه.

وشاركت عائشة مجموعة من الصور، عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام»، توثق تجربة الغطس الأولى خلال عطلتها الصيفية.

أمينة خليل

شاركت الفنانة أمينة خليل جمهورها، بمجموعة صور من تفاصيل، رحلتها الصيفية لجزر المالديف، عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعى.
وظهرت أمينة فى الصور بإطلالة صيفية متميزة من على البحر أثناء عطلتها الصيفية.

ياسمين صبرى

شاركت الفنانة ياسمين صبرى، جمهورها ومتابعيها أحدث ظهور لها، من خلال صورة مبهجة تستقبل من خلالها صيف 2023، وظهرت مرتدية فستاناً قصير باللون البينك.
حلا شيحة

تستمع الفنانة حلال شيحة مع أولادها بالعطلة الصيفية فى مدينة العلمين، حيث نشرت مقطع فيديو وصوراً مبهجة لها، من أحدث ظهور أثناء استمتاعها بالعطلة الصيفية مع عائلتها وأولادها فى مدينة العلمين الجديدة، ووضعت أغنية عمرو دياب على مقطع الفيديو، فى محاولة لإظهار مدى الاستمتاع بالطقس والبحر مع أطفالها الصغار.