الأحد 5 مايو 2024

محمد فراج :انتهيت من قراءة «فوى فوى فوى» من أول مرة

محمد فراج

16-9-2023 | 11:40

همسه هلال

أعرب الفنان محمد فراج عن سعادته بعرض فيلمه «فوى فوى فوى»، فى دور العرض السينمائى بالتزامن مع موسم أفلام 2023، الذى تشاركه فى بطولته الفنانة نيللى كريم.

وتحدث فراج فى تصريحات له، عن دور الكفيف الذى جسده فى الفيلم قائلاً: «عندما قرأت الورق وشعرت بأن الفيلم خفيف عليّ وجذبنى حتى انتهيت من قراءته كله مرة واحدة، وهناك شخصيات مركبة مليئة بالتفاصيل تحتاج أن تبسط حتى يفهم الممثل ما المراد توصيله إلى الجمهور».

وتابع: «كل المَشاهد جذبتنى، وكانت هذه إشارة تؤكد أن هذا الورق جيد، وما جذبنى فى (حسن)، التحدى فى رحلته، فهو شخص أساساً مبصر ولكنه سيقنع الآخرين بأنه كفيف، بل يجب أن يصدقوه، والشخصية هنا فيها نصب وإبداع وشغل إنك تقنع ناس ويقدروا يحرموك من تحقيق أهدافك وأحلامك وتقنعهم ويصدقوك، وحسن قلبه ميت وكان تحدى مهم بالنسبة لى».

وأضاف: «أى مخرج أو فنان يجد هذا الورق يتحمس له، وأنا لديّ شغف تجاه القصص الحقيقية، وبحب أعرف إيه الحقيقة وراء أى قصة، فما بالك بأننى موجود فى عمل فنى وأجسد شخصية كانت موجودة بالفعل».

«فوى فوى فوى» من بطولة محمد فراج، ونيللى كريم، بيومى فؤاد، طه الدسوقى، حنان يوسف، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، ومن إخراج وتأليف عمر هلال.