الجمعة 3 مايو 2024

تامر حسنى عن أغنيته «لينا حياة»: كان نفسى تاخد حظها!

تامر حسنى

10-10-2023 | 13:57

عمرو والى

عاد الفنان تامر حسنى لتذكير جمهوره بأغنية «لينا حياة بعدين»، التى تم تقديمها كتتر لمسلسل «مدرسة الحب»، مؤكداً أنها لم تأخذ حقها من الانتشار، وأعاد بثها عبر قناته على الـ«يوتيوب»، مطالباً متابعيه على مواقع التواصل الاجتماعى بالاستماع إليها مجدداً.
ونشر تامر حسنى رابط الأغنية عبر حسابه على موقع الـ«فيسبوك»، وعلق قائلاً: «أغنية لينا حياة بعدين من أحلى الأغانى اللى قدمتها، وكان نفسى تاخد حظها أكتر من كده.. يا ترى تعرفوها؟».
وتلقى تامر نصيحة من أحد متابعيه بإعادة تقديم الأغنية عبر فيديو كليب يتضمن المقطع المحذوف، وقال: «من أحلى الأغانى اللى عملتها فعلاً، وكان نفسى تاخد حقها، بجد كانت ممكن تروح فى حتة تانية، أتمنى تعمل فكرة إنك تصورها كليب بالكوبليه المحذوف منها، هتعمل نجاح مرعب».
أغنية «لينا حياة بعدين» من كلمات أحمد المالكى، وألحان شريف بدر، وتوزيع هيثم راضى، وقدمت كتتر للجزء الثالث من مسلسل «مدرسة الحب» عام 2020، والعمل من بطولة: جومانا مراد، وبولنت إينال، ومراد يلدريم، ومصطفى قمر، ومى سليم، وأمير كرارة، وخالد الصاوى، ولقاء سويدان، وفاروق الفيشاوى، وصفاء سلطان، وطلال ماردينى، ويزن السيد، تأليف معتز فتيحة، وإخراج تامر إسحاق، وليث ربايعة.
ويتناول المسلسل قصصاً مختلفة عن الحب، بين الأزواج والعائلة والأصدقاء، والصراعات التى تنشأ فى مختلف جوانب الحياة بسبب هذه العاطفة.