الجمعة 3 مايو 2024

فى حب الوطن.. النجوم يدلون بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية 2024

آحمد العوضي

12-12-2023 | 12:47

نانيس جنيدى

حرص عدد كبير من نجوم الفن على الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية 2024 ليمارسوا حقهم الدستورى فى تظاهرة حب كبيرة ليكون المشهد حافلاً بعدد كبير من مشاهير الفن نرصد أبرز الفنانين الذين أدلوا بأصواتهم فى التقرير التالى:
كانت الفنانة يسرا أبرز الحضور من نجوم الفن فى التصويت بانتخابات الرئاسة 2024 فى كلية الفنون الجميلة فى الزمالك.

وشارك الفنان حسين فهمى فى الانتخابات الرئاسية 2024 بلجنة مركز شباب مدينة الشيخ زايد، حيث نشر عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى «إنستجرام» صوراً له أثناء الإدلاء بصوته، وكان من ضمنها صورة مع مجموعة من الأطفال.

كما حرص الفنان حكيم على التواجد بمدرسة معهد فتيات مصر الجديدة الإعدادى الثانوى النموذجى، وذلك للإدلاء بصوته، وحرص على التقاط الصور

مع الناخبين على أنغام إحدى أشهر أغانيه.

وكذلك حرص نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكى، والفنانة حورية فرغلى، والفنانة صابرين، ومحمد هنيدى، وليلى عز العرب ونهى عابدين، والفنانة دنيا عبدالعزيز على الإدلاء بأصواتهم فى الانتخابات الرئاسية.

ومن بين الفنانين أيضاً الذين حرصوا على التواجد النجم إدوارد الذى أدلى بصوته بمدرسة النصر، بالحى المتميز بالسادس من أكتوبر، كما شاركت الإعلامية أسما إبراهيم فى الانتخابات بلجنتها بمنطقة السادس من أكتوبر، وحرصت على التقاط بعض الصور مع الناخبين.

وحضر الفنان أحمد العوضى إلى إحدى اللجان الانتخابية بعين شمس للإدلاء بصوته، والتقط بعض الصور مع الناخبين لحثهم على الانتخاب.

وأدلى الفنان وليد فواز بصوته بمنطقة العجوزة بمدرسة قومية بنات وبنين والعجوزة فى شارع الفالوجا من شارع النيل، والتقط صورة له بعد الانتخاب.

وحرصت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ«ويزو» على الإدلاء بصوتها بإحدى اللجان، وقالت: «نزلت النهارده عشان أشارك فى الانتخابات الرئاسية، ودى دعوة البلد بتقدمها لنا ولازم نشارك فيها ونلبى الدعوة عشان إحنا جدعان وولاد بلد».

كما شارك الفنان محمد نور بلجنة النادى الأهلى، والتف حوله عدد من الجمهور لالتقاط الصور معه.

ومن ضمن المشاركين أيضاً فى انتخابات الرئاسة 2024، فى اليوم الأول النجمة نجلاء فتحى فى مدرسة الشهيد مصطفى يسرى عميرة فى مصر الجديدة، وحرص أيضاً الفنان تامر عبدالمنعم وأيضاً المطرب محمود الليثى على الإدلاء بأصواتهم، وكذلك ظهرت فى المشهد الانتخابى النجمة الكبيرة نادية الجندى.

وفى اليوم الثانى حرص النجم طارق لطفى على المشاركة والإدلاء بصوته فى إحدى لجان محافظة الإسكندرية، فى لجنة المغتربين، خاصة أنه يصور مسلسله الجديد هناك، ما دفعه للتصويت فى لجنة أخرى نفس الأمر مع النجم أحمد السقا والفنان صلاح عبد الله، المشاركين معه بنفس العمل، وتواجدوا هناك معاً للتصوير.
وفى نفس السياق شارك الفنان على ربيع والفنانة لقاء سويدان والملحن عمرو مصطفى والفنانة روجينا وعبير صبرى والنجم أحمد عز والفنان محمد رياض  صورهم أثناء الإدلاء بأصواتهم.