الثلاثاء 30 ابريل 2024

فريد شوقى: نسيت السيناريو من تفكيرى فى هدى سلطان

فريد شوقى و هدى سلطان

7-1-2024 | 14:51

أميمة أحمد

قصة حب كبيرة، فمن النظرة الأولى وقع الملك فريد شوقى فى حب هدى سلطان، وصدفة جميلة أعلنت عن مشاعره، ففى أحد اللقاءات التليفزيونية مع الفنان فريد شوقى سئل عن قصة حبه مع الفنانة هدى سلطان رحمة الله عليهما، حيث جمعت بينهما قصة حب كبيرة، فقال: رأيت هدى سلطان للمرة الأولى داخل «استوديو النحاس» عندما بدأت لأداء الدور الثانى من فيلم «ست الحسن» إلى جانب كمال الشناوى وليلى فوزى، لمحت وجهاً جميلاً داخل الاستوديو وسألت مين دى؟

قالوا: وجه جديد من طنطا وقّع معها المنتج جبريل نحاس عقداً لتمثيل ثلاثة أفلام جديدة.
لم يحدث بيننا أى حوار، فقد تصادف عدم اشتراكى معها فى أى مشهد أمام الكاميرا، حاولت أن أحادثها لكنها مانعت وأبتعدت واختفت.
ثم ظهرت مرة أخرى عندما رشحها المخرج حسن الإمام أمامى فى فيلم «حكم القوى»، وحاولت أن أخفى حبى وإعجابى بهذه الجميلة القادمة من طنطا، لكن كان من الصعب الاستمرار فى الكتمان.. فالحب كما يقولون تفضحه العيون.
وأكمل: «طلب منا المخرج حسن الإمام أن نؤدى معاً أحد المشاهد الغرامية وكان المفروض أن أقول لها (بحبك، بحبك يا كوثر، ومستعد أضحى بالدنيا كلها علشانك(».
ويبدو أنى نسيت أن هذا المشهد الغرامى ليس سوى تمثيل، ولم أستطع كتمان مشاعرى الحبيسة داخل قلبى.
فوجدت نفسى أقول: «بحبك، بحبك يا هدى، ومستعد أضحى بالدنيا كلها علشانك».. ونسيت اسمها فى الفيلم وقولت اسمها الحقيقى، وكُشفت وفضحت مشاعرى بنفسى.