الجمعة 3 مايو 2024

هذا الشهر.. مسلسلات جديدة ينتظر الجمهور عرضها على المنصات

مسلسل روز وليلى

10-1-2024 | 14:06

عمرو والى

ينتظر الجمهور خلال شهر يناير الجارى عرض مجموعة من المسلسلات القصيرة على المنصات الإلكترونية المختلفة.. «الكواكب» تستعرض أبرزها فى التقرير التالى:

روز وليلى

أول المسلسلات التى ينتظر الجمهور عرضها مسلسل «روز وليلى» بطولة يسرا ونيللى كريم، المقرر عرضه يوم 11 يناير الجارى.
وتدور أحداث «روز وليلى» فى إطار اجتماعى كوميدى تشويقى، حول المحققتين السريتين يسرا ونيللى كريم، وتخوضان العديد من الصراعات والأزمات خلال الأحداث وتقومان بالعديد من المهام، ويظهر تيام مصطفى قمر كمحاسب يساعدهما فى عملهما، ويعيش أحمد وفيق قصة حب كوميدية مع يسرا، ويجسد هشام عاشور دور شاب عاطل متزوج من نيللى كريم.
ومسلسل «روز وليلى» أول سلسلة درامية عربية من نوعها تحمل أسماء عالمية فى الكتابة والإخراج، حيث كتب المسلسل المؤلف والسيناريست البريطانى كريس كول، فيما يحمل العمل توقيع المخرج السينمائى والتليفزيونى البريطانى أدريان شيرجولد.

بين السطور

أما مسلسل «بين السطور» بطولة صبا مبارك وأحمد فهمى فهو واحد من المسلسلات المنتظر عرضها، وحدد له يوم 28 يناير.
وكان من المقرر عرض المسلسل فى رمضان 2023 لكن تم تأجله ليعرض خارج الموسم الرمضانى.
وتدور أحداث مسلسل «بين السطور» فى إطار اجتماعى ممزوج بالإثارة، ويعتمد على التشويق النفسى، والعمل مكون من 30 حلقة، ويقدم أحمد فهمى دور وكيل نيابة يتجه للمحاماة، مع تطورات كثيرة فى شخصيته، فيما تقدم صبا مبارك دور مذيعة.
ومسلسل «بين السطور» بطولة أحمد فهمى، صبا مبارك، محمد علاء، من تأليف مريم نعوم ونجلاء الحدينى، وإخراج وائل فرج.

جولة أخيرة

وفى سياق متصل، فمن المنتظر أن يعرض مسلسل «جولة أخيرة» والذى يعد أولى تجارب الفنان أحمد السقا مع المنصات، وتحدد يوم عرضه فى 25 يناير الجارى.
تدور أحداث العمل فى إطار تشويقى اجتماعى، حول شخصية الدكتور «يحيى»، التى يقدمها أحمد السقا، والذى تمر حياته بالعديد من الأزمات، خاصة بعد ابتعاده عن ممارسة رياضة الـ«MMA»، كما يعيش حياة روتينية، وهو منفصل عن زوجته، وفجأة يظهر مدربة القديم أشرف عبدالباقى، الملقب بـ«تامبى»، والذى سيحاول مراراً وتكراراً مع «يحيى» ليعود مرة ثانية لرياضة الـ«MMA».
يشارك فى بطولة مسلسل «جولة أخيرة» أشرف عبدالباقى، أسماء أبو اليزيد، رشدى الشامى، على صبحى وضيفا الشرف أحمد فهمى وحنان مطاوع، والعمل مكون من 9 حلقات، تأليف أحمد ندا ومحمد الشخيبى، وإخراج مريم أحمدى.