الثلاثاء 30 ابريل 2024

النجوم: ندعو الله أن يحفظ عيون مصر الساهرة فى عيدهم.. رسائل حب وعرفان لرجال الشرطة

نجوم الفن يهنئون رجال الشرطة

20-1-2024 | 13:51

أميمة أحمد

دائماً وأبداً ما يؤكد رجال الشرطة المصرية فى كل وقت أنهم مصدر الأمن والأمان على تراب هذا الوطن، مضحين بالغالى والنفيس فى سبيل إعلاء هامة الوطن عالية،  لا يألون جهداً فى حماية الوطن والمواطن، لذا تحتفى مصر وشعبها بهم يوم الخامس والعشرين من كل عام؛ تقديراً لهم على الجهود المبذولة فى الحفاظ على أمن واستقرار البلد.
فى تلك الذكرى العزيزة على قلب كل مصرى، نحتفل برجال الشرطة، مقدمين لهم أجمل التهانى بعيدهم؛ عرفاناً بدورهم الوطنى فى حماية البلد.
فى السطور التالية.. «الكواكب» ونجوم الفن يتقدمون بالتهنئة لرجال الشرطة، متمنين لهم أن يحميهم الله، ويجعلهم دائماً السد المنيع والحصن الحصين والدرع الواقى لهذا البلد من أى أخطار أو مؤامرات تحاك ضده.. فماذا قالوا.

 

 فى البداية تقول الفنانة إلهام شاهين مهنئة الشرطة فى عيدها: كل سنة وكل رجال الشرطة بخير وطيبين، وأحب أن أشكرهم على الأمن والأمان الذى نعيش به، وأننا ننام مغمضى العين ونحن فى غاية الاطمئنان وآمنون على حياتنا وأشيائنا، فنحن إذا نظرنا حولنا سنجد أننا بلد مستقر، والحمدلله أننا خرجنا من المرحلة التى كانت تتسم بالفوضى الكبيرة، واستطاعت الشرطة سريعاً أن تسيطر على الوضع وأن تحافظ على البلد وعلى الشعب، فى ظل وجود بلاد حولنا مازالت تعانى من الفوضى رغم مرور سنين دون أن تستطيع إنهاءها.. كل سنة ورجال الشرطة بألف خير».
وتتوجه الفنانة ميمى جمال بكلمتها لرجال الشرطة فى عيدهم قائلة: بمناسبة عيد الشرطة، أنتم الأمن والأمان وأنتم ضهرنا وسندنا، فنحن نعيش فى حالة استقرار بسببكم، فعندما أجلس لمشاهدة الأخبار من حولنا أحزن حزناً شديداً على ما يمر به العالم، لكنى أحمد الله أننا ننعم بالأمن والأمان ونستطيع الخروج من بيوتنا فى أى وقت، وأينما نشاء، فكل سنة وكل شرطة مصر طيبين.
أما خالد سرحان فيقول: كل عام والشعب المصرى والشرطة المصرية بألف خير، وكل عام ونحن نعيش فى أمن وأمان بسببهم، وأدعو الله لهم دائماً أن يحميهم ويحفظهم.
 وتهنئ الفنانة داليا مصطفى الشرطة فى عيدها قائلة: أرسل أجمل التهانى لجميع أفراد الشرطة المصرية بمناسبة عيدهم، وأشكرهم على الأمن والأمان الذى نعيش فيه بسببهم دائماً، وأدعو الله أن يديم علينا هذه النعم، وأدعو لهم أيضاً أن ينصرهم الله دائماً وأن يكون معهم.
 وتقول الفنانة نور قدرى: كل سنة وكل فرد فى الشرطة المصرية بألف خير، وكل سنة ونحن نعيش فى حماهم وحمى الوطن، وأنا دائماً أدعو الله أن يحمى الشرطة المصرية، وأن نعيش فى هذا الاستقرار دوماً.
ويقول الإعلامى طاهر أبو زيد: كل سنة ووزارة الداخلية بألف بخير وسلامة، دوماً يأتى يوم الخامس والعشرين من يناير ونحن نشعر بأنه عيد الفخر والبطولة بالنسبة لنا، فعيد الشرطة هو العيد الذى وقفت الشرطة المصرية فيه أمام الاحتلال الإنجليزى ورسموا لنا فيه صورة كاملة بمعنى الكلمة عن الشجاعة والتضحية والبسالة من أجل الحفاظ على أرض مصر، فكل سنة وكل شرطة بلادنا طيبين.
أما المؤلف أحمد عثمان، فيهنئ الشرطة المصرية قائلاً: كل عام والشرطة المصرية بألف خير، وأدعو الله دائماً أن يحميكم وينصركم، وأن نعيش دوماً فى حماكم طيلة العمر.
ومن جانبها تقول المخرجة رباب حسين: نحن من دون الأمن والأمان لا نستطيع أن نعيش، والشرطة هى الأمن والأمان بالنسبة لنا فى الشارع المصرى، وفى العمل، والمدرسة، والمولات، وكل شىء، فالشرطة متواجدة وتقوم بعملها على أكمل وجه، وأنا أقول ربنا يخليكم لمصر وكل سنة وأنتم طيبين وبخير.
ويقول الناقد والمؤرخ الفنى محمد شوقى مهنئاً الشرطة بعيدها: أهنئ كل فرد من أفراد الشرطة المصرية وأهنئ كل فرد من أفراد هذا الكيان العظيم، فهم الأبطال البواسل، أبطال الشرطة المصرية نهنئهم بعيدهم ونهنئ أنفسنا أن لدينا شرطة لديها تاريخها الحافل بالأمجاد، حقيقى نحن المصريين نفتخر بالشرطة على مدار التاريخ والأزمنة، خاصة فى الفترة الأخيرة بعدما شعرنا بهم وبوجودهم وبحالة الأمان والاستقرار التى دفع ثمنها الكثير من جنود الشرطة ممن ضحوا بأرواحهم وحياتهم، فكل سنة وهم بخير وطيبين، ويحفظهم لنا الله.