الأحد 28 ابريل 2024

محمد رمضان ويسرا ومنى زكى.. نجوم يغيبون عن دراما رمضان ٢٠٢٤

يسرا ومحمد رمضان ومنى زكي

23-2-2024 | 13:48

همسه هلال

أيام قليلة تفصلنا عن قدوم شهر رمضان المبارك، الذى يشهد موسماً درامياً ضخماً كل عام، ويتنافس فيه نجوم الفن بأعمالهم المختلفة، وفى هذا العام يشهد الموسم الرمضانى غياب عدد من النجوم أصحاب الشعبية الجماهيرية، والذين ينتظهرهم الجمهور كل عام، وفى هذا التقرير نستعرض لكم أبرز النجوم الغائبين عن دراما رمضان ٢٠٢٤:

محمد رمضان

تصدر النجم محمد رمضان قائمة الغائبين عن دراما رمضان هذا العام ٢٠٢٤، وذلك بعد إعلانه تقديم الجزء الثانى من مسلسل «جعفر العمدة» فى رمضان 2025، حيث حقق العمل فى الجزء الأول نجاحاً كبيراً بين الجمهور فى الشوارع وعلى صفحات السوشيال ميديا.

منى زكى

وتغيب النجمة منى زكى، عن الموسم الرمضانى ٢٠٢٤ بعد نجاحها فى مسلسل «تحت الوصاية» الذى عرض في موسم رمضان 2023.

ياسمين عبدالعزيز

وانضمت النجمة ياسمين عبدالعزيز، إلى قائمة الغائبين عن دراما رمضان ٢٠٢٤، وذلك بعدما تم تأجيل مشروعها الذى ينتمى لنوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية لضيق الوقت، وحققت ياسمين نجاحاً كبيراً فى مسلسلها الأخير «ضرب نار»، الذى عرض فى رمضان ٢٠٢٣.

عمرو سعد

وأعلن النجم عمرو سعد عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» تأجيل مسلسله هذا العام قائلاً: «جمهورنا الغالى قررنا تأجيل مسلسل شهر رمضان 2024 ويتم من دلوقتى الاستعداد لمسلسل ضخم يليق بالثقة الكبيرة اللى أخذتها من محبتكم على مدار 3 سنوات متتالية». وقدم عمرو سعد، مسلسل «الأجهر» العام الماضى وحقق به نجاحاً كبيراً.

أحمد عز

وبسبب ضيق الوقت وانشغاله بتصوير الجزء الثالث من فيلم «أولاد رزق»، أعلن النجم أحمد عز عدم مشاركته فى أى عمل درامى لرمضان المقبل. منة شلبى وتغيب النجمة منة شلبى أيضاً عن المشاركة فى الموسم الرمضانى ٢٠٢٤، وذلك بعد مسلسل «تغيير جو» الذى عرض فى شهر رمضان 2023.

يوسف الشريف

بعد تأجيل تصوير مسلسله «الراكون» لموسم رمضان 2025، وهو من تأليف إنجى علاء، يغيب النجم يوسف الشريف، عن دراما رمضان ٢٠٢٤.

دنيا سمير غانم

وتغيب أيضاً النجمة دنيا سميرغانم عن موسم دراما رمضان٢٠٢٤، بعد مشاركتها فى موسم ٢٠٢٣ بمسلسل «جت سليمة»، الذى حقق نجاحاً كبيراً. يسرا كما تغيب النجمة يسرا عن موسم دراما رمضان هذا العام، حيث شاركت فى الموسم الماضى من خلال مسلسل «1000 حمد الله ع السلامة».