الجمعة 26 يونيو 2026

بعد انتهاء التصوير.. «كان يا ما كان» يستعد لدخول دور العرض في موسم الصيف

بعد انتهاء التصوير.. كان يا ما كان يستعد لدخول دور العرض في موسم الصيف

26-6-2026 | 13:31

همسة هلال
استقر صناع فيلم «كان يا ما كان» على طرح العمل بصورة مبدئية خلال شهر أغسطس المقبل، وذلك بعد الانتهاء من مراحل التصوير والتجهيزات الفنية تمهيدًا لعرضه في دور السينما. يشهد الفيلم أول بطولة مشتركة تجمع بين نور النبوي وياسمينا العبد، من خلال قصة تحمل طابعًا إنسانيًا ورومانسيًا، فيما انتهى فريق العمل مؤخرًا من التصوير بعد فترة امتدت لعدة أشهر بين الأقصر والقاهرة، وسط توقعات بأن يكون من أبرز الأعمال السينمائية المنتظرة خلال موسم الصيف.