26-6-2026 | 13:42
عمرو والي
تعاقد الموسيقار هشام نزيه على تأليف الموسيقى التصويرية للجزء الثالث من فيلم «الفيل الأزرق»
وانطلق تصوير الجزء الجديد خلال الفترة القليلة الماضية، من بطولة كريم عبد العزيز ونيللي كريم.
العمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، ويشهد الجزء الجديد عودة الأبطال الرئيسيين للأجزاء السابقة إلى جانب انضمام وجوه جديدة مميزة ستثري الأحداث وتزيد من جرعة الغموض والإثارة التي اعتاد عليها الجمهور.