الثلاثاء 14 مايو 2024

إليسا وتامر حسني وحماقي نجوم حفلات صيف 2022

حفل محمد حماقي

5-6-2022 | 07:46

محمود الرفاعى

 

تنطلق خلال الأيام القليلة المقبلة، حفلات الصيف التى يحييها عدد كبير من المطربين المصريين والعرب والتي يأتي على رأسها نخبة من نجوم مصر أبرزهم تامر حسني ومحمد حماقي بالإضافة إلى عدد من الفنانين العرب.

البداية من الفنان تامر حسني فبعد أن انتهى من تصوير فيلمه الجديد (بحبك)، سيحيي حفلا من أقوى حفلات الصيف، من خلال حفله بالجامعة الأميركية في القاهرة الجديدة، حيث يحرص دائما على التواجد بين جمهوره بشكل كبير كل فترة، ومن المقرر أن يشاركه في الحفل مطرب المهرجانات الشهير عفروتو، كما سيكون للفنان أحمد سعد نصيب كبير من الحفلات بعد أن تصدر محركات البحث ومواقع الأغنيات والمنصات السمعية بأكثر من أغنية خلال الفترة الماضية منها سيرينا يا دنيا وعليكي عيون وصاحبي الجدع.

كما تعاقد الفنان محمد حماقي أخيراً على حفلين غنائيين الأول بالسعودية ضمن حفلات موسم جدة الفني الجديد، والحفل الثاني لحماقي سيكون بالكويت داخل صالة قصر حولي بارك.

محمد حماقي كان قد أطلق مؤخرا أغنية جمالها استثنائي والتي كتبها الشاعر تامر حسين ولحنها عزيز الشافعي وكان من المقرر أن تطرح ضمن ألبومه الغنائي الأخير يا فاتني ولكنه أجلها لكي تطرح بمفردها.

ويعود رامي جمال لجمهوره في أولى حفلاته بموسم الصيف، من خلال حفل جديد هذا الشهر بالساحل الشمالي في مصر، بإحدى القرى السياحية الشهيرة. وبدأت القرية والشركة المنظمة بالفعل في بيع التذاكر، رامي جمال كان قد اعلن عن انتهائه من تنفيذ أغنيات ألبومه الجديد قائلا عبر تويتر: «خلصت تنفيذ ألبومي فاضل وضع صوتي على 3 أغاني ويتم تسليمه لشركتنا الغالية وبعدها تحديد خطة النزول، عاوزينه ألبوم على بعضه ولا مش مستعجلين وكل غنوه تنزل لوحدها»، لتنقسم آراء جمهوره بين مؤيد لفكرة نزول الألبوم كاملا، وبين من يريد كل أغنية بمفردها.

ضمن رحلة عربية، تتواجد النجمة أصالة بالسعودية حاليا، من أجل إحياء حفل غنائي مميز ضمن حفلات موسم جدة على مسرح الصالة الخضراء بمدينة جدة.

وتحيى إليسا حفلا ضخما يجمعها بـ وائل كفوري بعنوان ليلة من بيروت، يوم 10 يونيه المقبل بالكويت، ويقدم الثنائي خلال الحفل باقة من أبرز أغنياتهما التى يتفاعل معها الجمهور، وذلك بعد أن تصدرت أغنية اليسا وسعد لمجرد الجديدة من أول دقيقة حاجز الاستماع على مواقع الفيديو وتخطت 100 مليون مشاهدة.

ألبوم إليسا الجديد سيكون من إنتاجها الشخصي ومن المقرر أن يبصر النور مع نهاية شهر يوليو المقبل وستطرح أغنيات بشكل متتابع، وسيتضمن أكثر من 10 أغنيات تقدمهم باللهجتين المصرية واللبنانية، وسيشهد ألبوم لأول مرة تعاونا فنيا يجمعها بالشاعر المصري أيمن بهجت قمر، حيث إنها لم يسبق لها أن غنت من كلماته طيلة مسيرتها الفنية، كما سيشهد الألبوم عودة تعاونها الفني مع الفنان مروان خوري في 3 أغنيات جديدة جميعها باللهجة اللبنانية، بالإضافة إلى أغنية مع الفنان زياد برجي، وتعاونات عدة مع شعراء وملحني مصر من بينهم أحمد مرزوق وأسامة مصطفى وأمير طعيمة ومحمد يحيي ومحمد رحيم.