الخميس 9 مايو 2024

تكريم شريف منير في مهرجان " تطوان" لسينما المتوسط

الفنان شريف منير

9-6-2022 | 19:44

عمرو محيي الدين

قررت إدارة مهرجان" تطوان" لسينما البحر الأبيض المتوسط بالمغرب تكريم النجم شريف منير عن مجمل أعماله السينمائية التي قدمها خلال مشواره الفني .

 

يأتي تكريم الفنان شريف منير بين عدد من النجوم في الشرق الأوسط والعالم منهم النجمة البلجيكية الفرنسية ديبورا فرانسوا، والممثل والمخرج الإسباني من أصل ألماني أليكس برندموهل، والمخرج المغربي نور الدين لخماري.

 

يقام المهرجان في الفترة ما بين 10 إلى 17 يونيو الجاري، ويعرض العديد من الأفلام الروائية الطويلة بجانب الأفلام الوثائقية والأفلام القصيرة ومن المتوقع أن تحقق هذه الأفلام ردود فعل قوية.

 

وعلق شريف منير  على صفحته على موقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”  قائلاً: “ النهاردة جالي دعوة تكريم من مهرجان تطوان المغربي السينمائي الدولي مبسوط جداً على المستوى الشخصي.. ومتحمس جداً للمهرجان وبشكُر دولة المغرب وإدارة المهرجان على التكريم”.

 

يذكر أن أخر أعمال الفنان شريف منير الفنية، هو مسلسل" أجازة مفتوحة"، الذي تم عرضه في أواخر العام الماضي 2021، من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وهو بطولة شريف منير ولقاء الخميسى، سميحة أيوب، ملك قورة، دنيا ماهر، مراد مكرم، كريم أبو زيد، ملك قورة، هشام إسماعيل، نورهان، هدى مجد، أحمد زكريا