الخميس 16 مايو 2024

فؤاد خان .. يقدم السيرة الذاتية لرائد موسيقي البوب في باكستان

فؤاد خان

17-6-2022 | 19:22

نيفين الزهيري

 

بعيدا عن فكرة تكريم الأيقونات بعد وفاتهم، تقرر تقديم فيلم السيرة الذاتية لرائد موسيقي البوب في باكستان "Alamgir" حيث يقوم بتجسيد دور الفنان الباكستاني فؤاد خان، وسيحمل الفيلم اسم "Albela Rahi"، من إخراج سلطان الشعالي والذي شارك في كتابته مع فيصل الهاشمي، حيث يقدمان تفاصيل من حياة أحد رواد موسيقى البوب الأردية في باكستان، والذي يقال أن أسلوبه في الغناء مستوحى من المطرب الباكستاني الراحل أحمد رشدي.

وأكد المطرب الباكستاني Alamgir أن فؤاد خان هو الأنسب لتقديم هذا الدور، فهو يتمتع بموصفات متكاملة تصلح لتقديمه شخصيته، بينما أكد فؤاد خان أنه سعيد بتقديم هذه الشخصية، وأنه بمثابة عمل مهم بالنسبة له .

وعلي الجانب الآخركان قد تم تنصيب فؤاد كسفير وطني للنوايا الحسنة لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي في حفل أقيم الأسبوع الماضي في إسلام أباد، وحضر حفل التنصيب، رئيس برنامج الأمم المتحدة الإنمائي في باكستان ، كنوت أوستبي ، بالإضافة إلى مسؤولين آخرين والمستفيدين من الشباب من برنامج الأمم المتحدة الإنمائي الذين يعملون كمقاولين إجتماعيين بيئيين. وقع فؤاد خان والسيد أوستبي على وثيقة رسمية ، تبعها عرض فيلم "لا تختار الإنقراض" ، وهو فيلم يدعم النشاط البيئي.

مهرجان