الثلاثاء 21 مايو 2024

حنان مطاوع تخوض سباق رمضان 2023

حنان مطاوع

3-7-2022 | 19:55

نورا أنور

حسمت الفنانة حنان مطاوع موقفها من المشاركة فى موسم رمضان 2023، حيث أكدت أنها ستشارك فى رمضان بعمل درامى، حيث تقرأ فى الوقت الحالى عدداً من السيناريوهات، لكنها لم تستقر على أحدها حتى الآن.

حنان شاركت فى موسم رمضان الماضى بمسلسل «وجوه» المكون من قصتين مختلفتين، لتقدم كل قصة منهما خلال كل 15 حلقة، وحملت الـ15 حلقة الأولى اسم «وش تالت»، من إخراج معتز حسام وشارك فى بطولتها محمود عبدالمغنى، هالة فاخر، بينما حملت الـ15 حلقة الأخرى اسم "ميتافيرس" وهى من إخراج أحمد حسن، وشارك فى بطولتها أحمد وفيق، جيهان خليل، سارة الشامى، وحازم إيهاب، وعبرت مطاوع عن سعادتها بردود الأفعال التى تلقتها على المسلسل وإشادات الجمهور والنقاد.

حنان مطاوع حصدت جائزة «أحسن ممثلة» مؤخراً فى مهرجان المركز الكاثوليكى المصرى للسينما عن دورها فى فيلم «قابل للكسر» تأليف وإخراج أحمد رشوان، بطولة حنان مطاوع، رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب وتعتبر هذه الجائزة هى الرابعة التى تفوز بها عن نفس الفيلم، بعد أن فازت فى مهرجانات بالسويد، أمريكا، وجنوب أفريقيا.

فيلم «قابل للكسر» تدور قصته حول امرأة تدعى «نانسى» تستعد للهجرة بعد عدة أيام لتلحق بأسرتها فى كندا، وخلال تلك الأيام تمر بكثير من الأحداث، وتستعرض الأحداث علاقتها بعدد من الشخصيات قبل سفرها، منهم صديقتها، والشاب الذى تحبه .