الإثنين 29 ابريل 2024

محمد عبد الرحمن : لم أفقد النطق و سنتخذ إجراءًا قانونياً أمام هذه الإشاعة

محمد عبد الرحمن

18-7-2022 | 17:08

عمرو محيي الدين

 

نفت" شامة"  شقيقة الفنان محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر الشهير بـ ( توتا) ما تردد من شائعات حول تدهور حالة أخيها الصحية وفقدانه النطق بعد إجرائه عملية قلب مفتوح مؤخرًا

وكتبت " شامة "عبر موقع تويتر" ردا على ما تردد من إشاعات لا تمت للصحة بأي صلة ، حول أن محمد فقد النطق والكلام الكدب ده، هيكون لينا رد عليهم قانونيا إن شاء الله علشان يبطلوا كدب عمال على بطال".

 

وأضافت: "الحمد لله محمد أخويا بيتماثل للشفاء بفضل الله، والحالة الصحية الخاصة به في تقدم مستمر بفضل الله تعالى وبدعوات جمهوره الحبيب".

بينما خرج الفنان محمد عبد الرحمن متحدثا بصوته  في تصريحات له مؤكدا  أن حالته مستقرة وفي تحسن، مشيرا إلى أن التقارير الطبية مطمئنة.

 

في الوقت ذاته شدد الفنان منير مكرم عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، على ضرورة تحري المصداقية والدقة في نشر أخبار عن الحالة الصحية عن الفنانين والمشاهير والشخصيات العامة، مؤكدا أن ما نشره البعض غير صحيح، وهي شائعة ليس لها أى أساس من الصحة.

وكان الفنان محمد عبدالرحمن "توتا"، قد خضع مؤخرا لعملية قلب مفتوح، في أحد المستشفيات الخاصة، وقبلها أعلن عن خوضه عمل فني جديد باسم ”فيصل إكس أبو كليبس“.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد عبدالرحمن مسرحية "الليلة الكبيرة" التي تم عرضها ضمن موسم الرياض بالسعودية، مع الفنانين نيكول سابا، ميرهان حسين، محمود الليثي، محمود عبد المغني، أمير صلاح الدين، وتأليف وليد يوسف، ومن إخراج بتول عرفة