الجمعة 10 مايو 2024

صبا مبارك: أسعى لتقديم أعمالا تعبر عن المرأة العربية

صبا مبارك

21-7-2022 | 13:40

محمد علوش

 

اعتبرت النجمة صبا مبارك دخولها مجال الإنتاج السينمائي نوعا من التحدي ورغبة في صنع المزيد من الأفلام المختلفة، والتي تعبر عن قضايا نسائية خاصة في المنطقة العربية، حيث لا يوجد الكثير من المناقشات عن وضع المرأة ومشاكلها والتحديات التي تواجهها.

 

وأكدت صبا أن تجاربها الأخيرة من خلال فيلمي «بنات عبدالرحمن» و«عرنوس» لن تكون الأخيرة، بل ستعمل على تكرارها في المستقبل.

 

من ناحية أخرى، تنتظر صبا تحديد موعد انطلاق تصوير الجزء الثاني من «سوتس بالعربي» وذلك بعد نجاح الجزء الأول الذي عرض في رمضان الماضي، والعمل مأخوذ من المسلسل الأمريكي «SUITS»، من إخراج عصام عبدالحميد، وتشارك صبا في بطولته بجوار آسر ياسين، أحمد داوود، ريم مصطفى، محمد شاهين، تارا عماد، تأليف محمد حفظي وياسر عبدالمجيد.

 

وفي هذا الإطار أعربت النجمة الأردنية عن سعادتها بردود الفعل التي وصلتها عن دورها في «سوتس بالعربي» والذي جسدت من خلاله شخصية «فريدة»، مؤكدة أن العمل استطاع أن يفرض نفسه رغم زحام  الأعمال في رمضان.

 

وأشارت صبا إلى أن المسلسل كان تحديا كبيرا أحبته، خاصة أنه مأخوذ عن مسلسل أمريكي بنفس الاسم حقق نجاحا كبيرا في الخارج وداخل الوطن العربي، وعلينا ألا ننسى أنه تم تقديم عددا من الأعمال التي تم تمصيرها أو تعريبها وحقق بعضها نجاحا أكبر مما حققته الأعمال الأصلية داخل الوطن العربي، وربما ما يميز مسلسل «سوتس بالعربي» أنه يحمل نكهة مصرية وليس مجرد محاولة لنسخ المسلسل الأمريكي بالنص، بحسب تعبيرها.