الأربعاء 15 مايو 2024

أحمد السقا يبتعد عن الأكشن لأول مرة فى «وزن ريشة»

أحمد السقا

24-7-2022 | 15:56

نورا أنور


 

 

 

شكل جديد يظهر به الفنان أحمد السقا فى أول تجربة له فى دراما المنصات الإلكترونية من خلال مسلسل «وزن ريشة»، من تأليف محمد هشام عبيه، وإخراج مريم أحمدى، حيث يتخلى «السقا» لأول مرة عن تقديم الأكشن والمطاردات فى أعماله، حيث إن العمل الجديد تدور أحداثه فى إطار دراما إجتماعية تشويقية ومكون من 8 حلقات، ومن المفترض أن يبدأ التصوير منتصف شهر أغسطس المقبل. 

المسلسل يناقش قضايا عديدة من خلال الأزمات والمواقف التى يتعرض لها البطل فى حياته، وهو مختلف تماماً عن الأعمال التى قدمها السقا من قبل، والتى كانت تقوم معظمها على الحركة والأكشن.

ويعرض للسقا حاليا فيلم «العنكبوت» بمشاركة منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفى، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبدالوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار الحركة الممزوجة بالإثارة حول تاجر مخدرات خطير، يتمكن من تصنيع مواد مخدرة جديدة، ويبيعها، ويقع فى العديد من المشاكل والمطاردات من قبل الشرطة، إضافة إلى دخوله فى صراعات مع عالم المافيا بسبب شقيقه الذى يجسد شخصيته النجم ظافر العابدين.