الأحد 12 مايو 2024

ياسمين رئيس تنتهى من «خطة مازنجر».. وتستعد لـ«بابا المجال»

ياسمين رئيس

25-7-2022 | 16:47

نورا أنور

 

 

 

انتهت الفنانة ياسمين رئيس من تصوير فيلم «خطة مازنجر»، الذى تشارك فى بطولته مع حمدى المرغنى، ومحمود حافظ، وبيومى فؤاد، وأوس أوس، وسماء إبراهيم، ومصطفى سعفان، الفيلم من تأليف محمد إسماعيل أمين ووليد خيرى، وإخراج رامى رزق الله.

 ينتمى «خطة مازنجر» إلى نوعية أفلام الكوميديا الساخرة، وتدور أحداثه فى حى «بولاق أبو العلا» الشعبى، وتجسد فيه ياسمين دور فتاة تعيش فيه، وتحاول أن تتحدى الصعاب التى تواجهها من أجل العيش وسط أكبر تجار الحى.

 

على الجانب الآخر تتعاون الفنانة ياسمين رئيس مع الفنان مصطفى شعبان للمرة الثانية تليفزيونياً من خلال مسلسل يحمل عنوان «بابا المجال» للمخرج أحمد خالد موسى، الذى من المقرر أن يعرض فى السباق الرمضانى 2023، ويأتى تعاونهما مرة أخرى بعد النجاح الذى حققاه معاً فى مسلسل «ملوك الجدعنة»، الذى عرض فى رمضان قبل الماضى، وجسدت من خلاله شخصية «فاتن حرفوش» فتاة شعبية بسيطة تعمل مع والدها فى محل عطارة وتسعى للزواج من حبيبها، ويجبرها ذلك على الدخول فى صراعات عديدة لم تكن تتوقعها.

وتستكمل ياسمين رئيس حالياً تصوير مشاهدها فى فيلمها «ضرب نار»، الذى تتصدر بطولته بجوار النجوم محمود الليثى، ومحمد محمود، ونبيل عيسى، ومصطفى غريب، ونور قدرى، ومى سليم، ومن إخراج عمرو صلاح.. وتدور أحداث الفيلم فى إطار إجتماعى لا يخلو من التشويق والإثارة.