الثلاثاء 21 مايو 2024

نيللى كريم تتعاون من جديد مع مدحت العدل فى رمضان المقبل

نيللي كريم

26-7-2022 | 17:41

نورا أنور

استقرت الفنانة نيللى كريم على سيناريو المسلسل الذى يكتبه السيناريست د. مدحت العدل من إخراج ماندو العدل، لتخوض به السباق الرمضانى المقبل، ولم يتم الاستقرار على عنوان المسلسل حتى الآن و قدقامت نيللى بتوقيع عقد البطولة خلال الأيام القليلة الماضية.

يعد المسلسل الجديد هو التعاون الثانى بين نيللى كريم ومدحت العدل بعد أن كتب لها عام 2017 مسلسل «لأعلى سعر». 

ودارت أحداث المسلسل الذى لاقى نجاحا كبيرا أنذاك فى إطار إجتماعى حول قصة زواج يبدو ناجحاً، لكنه يمر بتراكمات طفيفة تحوله إلى صراع شرس يخرج معه الشر الكامن داخل النفوس البشرية.

نيللى كريم انتهت مؤخراً من تصوير مسلسل جديد أيضا ، يجمعها مع يسرا، بعنوان «روز وليلى»، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الإلكترونية وهو من تأليف الإنجليزى كريس كول، وإخراج الإنجليزى أدريان شيرجولد، وتدور أحداث المسلسل فى إطار الإثارة والتشويق والمغامرة، لكن بشكل كوميدى، ما بين أثنين محققين «روز وليلى» يتم التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفى، تم التخطيط له من قبل.

وخلال سير الأحداث، تجد المحققتان اللتان تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة، نفسيهما فى قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تعرض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، بعد ذلك تتشابك الخيوط، وبالصدفة تقترب روز وليلى خطوة بعد أخرى نحو حل اللغز وكشف ملابسات القضية.

يشارك فى بطولة المسلسل أحمد وفيق، تيام قمر، عارفة عبدالرسول، وهشام عاشور.