السبت 18 مايو 2024

بعد احتراق سيارته .. 3 أزمات فى حياة "أبو الليف"

أبو الليف

28-7-2022 | 01:38

محمود الرفاعي

 

أنقذت العناية الإلهية الفنان نادر أبو الليف من الموت المحقق بعد أن كشف خلال الساعات الماضية عن احتراق سيارته التى كان يقودها ومعه زوجته وأولاده كاشفا أن ما حدث له .. سببه الرئيسى الحسد الذى يتعرض له دوما.

فى هذا التقرير نبرز أبرز 3 مشكلات واجهها أبو الليف فى مسيرته الفنية.

قتل خطأ

أصعب الأزمات التى تعرض لها أبو الليف فى حياته هى حين ما قتل طفلا بالخطأ بعد دهسه بسيارته منذ ما يقرب من 5 أعوام وحكم عليه بالحبس وغرامة 5 آلاف جنيه،و قال وقتها إنه سيستخدم الطرق القانونية فى الإعتراض على الحكم، مشددًا على أنه ليس مخطئا فى الحادثة، حيث كان يقود السيارة وفى مطب صناعى، فوجئ بسيارة" كارو " تمر من على الرصيف ولم يرها لأنه كان يقود السيارة فى تمام الساعة العاشرة ليلا، لافتًا إلى أنه لم يرد التحرك من مكانه، إلا بعد ذهاب المصابين للمستشفى، وأنه فوجئ بأن القرار صدر من وكيل النيابة، بدوره، تدخل لاعب كرة القدم أحمد حسن، بالصلح بينه وبين والد الطفل وقام بدفع مبلغ لأسرة الطفل.

أزمات صحية

تعرض الفنان أبو الليف عام 2018 لواحدة من أصعب الأزمات الصحية التى تعرض لها فى حياته حيث دخل فى غيبوبة تامة لعدة أسابيع دون أن يفهم ما حدث حتى بعد إستفاقته منها لم يفهم سبب ما حدث له.

في شهر مايو الماضى نقل الفنان نادر أبو الليف إلى  العناية المركزة، بعد سقوطه أثناء العمل على مسرحيته بالإسكندرية، بعد 5 أيام تحسنت حالته الصحية، حيث سمح الأطباء له بالخروج، وإستكمال علاجه بالمنزل.

الانفصال عن علا رامى

إنفصل الفنان نادر أبو الليف عن الفنانة علا رامى فى عام 2012، حيث صرح أبو الليف بأنه تزوج مرتين، وأكد، أنهما صديقان وعلى تواصل دائم معها، وابنها عمرو خورشيد، مشيرًا إلى أنهما إنفصلا لأن العشرة والنصيب بينهما قد إنقطعا، وقال إن زواجهما إستمر 4 سنوات ونصف، وأن قرار إنفصالهما قد اتخذ فى لحظة.

و كانت قد تطرقت الفنانة علا رامى إلى تفاصيل الإنفصال، خلال تصريحات تليفزيونية، أنه عندما أرتبط بها كانت نجوميته فى مرحلة الصعود، وبالتالى فقد أهتم بالرحلات والحفلات على حساب الإهتمام بها ، مضيفة : "لدرجة إنى أنا ما بقتش موجودة فى حياته وفجأة قالى إحنا خلاص مش نافع، تفهمت، كمل حياتك، شكرا، وأكيد اتجرحت شويه"، لافتةً إلى أنهما تزوجا بسرعة وإنفصلا بسرعة.