الأحد 5 مايو 2024

طارق لطفى يبدأ رحلة «الدفعة».. أول أغسطس

طارق لطفي

28-7-2022 | 16:58

نورا أنور

يبدأ الفنان طارق لطفى أول أغسطس المقبل تصوير مسلسل «الدفعة»، بعد أن تم الاستقرار على هذا الاسم بدلاً من الاسم السابق «حكم نهائى» الذى تشابه مع اسم مسلسل الفنان مصطفى قمر للمؤلف فداء الشندويلى، والذى يجرى حالياً الإعداد له.

وتدور أحداث مسلسل «الدفعة» فى إطار بوليسى أكشن، حيث يجسد طارق لطفى من خلاله شخصية أستاذ جامعى يواجه العديد من المشكلات، ويدخل فى صراعات مع زميله الأستاذ الجامعى أيضاً الذى يجسد دوره شريف سلامة، مما يعرضهما للعديد من المواقف المختلفة ويسلط العمل - الذى تمتد أحداثه إلى 10 حلقات، ويعرض على إحدى المنصات الإلكترونية فى الموسم الشتوى المقبل- الضوء على علم الجريمة، حيث يسرد العديد من الجرائم والتحقيقات على مدار الحلقات فى إطار تشويقى.

وينتظر طارق لطفى خلال الفترة المقبلة عرض فيلمه السينمائى الجديد «حفلة 9»، الذى يقوم ببطولته مع غادة عبدالرازق، والذى انتهى من تصويره قبل شهر رمضان الماضى، ولم تحدد الشركة المنتجة موعداً نهائياً لعرضه.

يذكر أن طارق لطفى شارك فى السباق الرمضانى 2022 بمسلسل «جزيرة غمام»، وحقق العمل نجاحاً كبيراً، وضم المسلسل العديد من النجوم أبرزهم، مى عز الدين، أحمد أمين، فتحى عبدالوهاب، رياض الخولى ،وفاء عامر، عبدالعزيز مخيون، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج حسين المنباوى .