الجمعة 17 مايو 2024

قصة "منة عرفة "مع الطلقة الثالثة!!

منة عرفة وطليقها محمود المهدي

30-7-2022 | 21:01

نانيس جنيدي

 أعلنت الفنانة المصرية منة عرفة انفصالها نهائياً عن زوجها السابق محمود المهدي يوم  ٢٨ يوليو الجارى ،  وذلك بعد وقوع الطلقة الثالثة التي لا رجعة فيها لزيجة لطالما تأرجحت بين صلح وخصام وزواج وطلاق على مدار الفترة الماضية.

 

بداية القصة بعدما انفصلت منة .. عن علي غزلان والذي كان خطيبها السابق، لتبدأ قصة حب جمعتها بمحمود المهدي وذلك من عامين إلى أن اتفقا على الزواج وتم بالفعل عقد القران في 30 يونيو 2021، لم تدم الزيجة طويلاً حيث أعلن المهدي انفصاله عنها في نوفمبر 2021، وكتب: "تم الانفصال وكل حاجة قسمة ونصيب، وربنا يوفقها في حياتها اللي اختارتها".

 

وفي نفس الشهر كتب معلناً عودتهما:" الحمد لله.. دائما ثقتي في ربنا كبيرة، وشكرًا لكل واحد اتمنى الخير لينا.. ربنا يردهولك أضعاف والعكس لكل واحد شمت ربنا يردهولك أضعاف الأضعاف، لتعود الزيجة مرة أخرى بعد انفصال شهر واحد فقط".

 

 

وفي شهر ديسمبر أقيم حفل زفافهما بعد مرور شهر واحد على الانفصال الأول وسط مباركات من الجميع وسعادتهما البالغة، إلا أن الأمر لم يدم طويلاً وفي مارس 2022 أعلنا انفصالهما للمرة الثانية، وكتب المهدى: " تم الانفصال والحمد لله على كل شيء، ربنا يوفقها ويوفقني".

 

واختفت منة عن الأنظار لفترة وجيزة إلى أن عادت لجمهورها مرة أخرى يوم 21 مارس معلقةً: "أنا كنت منعزلة تماما، أنا آسفة، شكرا على سؤالكم عليا، وعلى الدعم النفسي، وعلى رسائلكم اللي كانت بتوصلني، وأنا كده رجعت خلاص، وحشتوني والله".

 

 

وبعد مرور شهرين وتحديداً في 4 مايو 2022 أعلنا عودتهما للمرة الثانية وعادا كزوجين مرة أخرى، وعلق المهدي قائلاً: الحمد لله أنا ومنة رجعنا، ولا عزاء للحاقدين.

 

إلى أن وقعت الطلقة الثالثة و أعلنت الفنانة منة عرفة، في 28 يوليو 2022، انفصالها رسميا عن زوجها محمود المهدي للمرة الثالثة.