الخميس 9 مايو 2024

عمرو دياب يحتفى بشركاء نجاحه أثناء حفله الضخم بالعلمين و يعترف أنه يشجع الإسماعيلى

عمرو دياب مع جمهوره

7-8-2022 | 22:15

همسه هلال

أحيا الميجا ستار عمرو دياب حفلا غنائيا كبيرا بمدينة العلمين الجديدة والذي يعد الأضخم حتي الآن لصيف 2022 من حيث التواجد الجماهيري الذي تخطي الطاقة الإستعابية للساحة المخصصة لإستقبال 20 الف فرد.

أشعل الهضبة الحفل على مدي قرابة الساعتين قدم خلالهما أغاني " يا انا يا لاء" ، " ده لوتساب" ، " بحبه" ، " برج الحوت" ، " قدام مرايتها" .. وغيرها من أغانيه التي أطلقها مؤخرا منها " ب وح وب وك" ، "اللي يمشي يمشي" ، "زمن المجاملة" .. وغيرها مما طالب بها الجمهور.

وتخلل الحفل صعود عدد من شركاء نجاح أغاني الهضبة بجواره علي خشبة المسرح من شعراء و ملحنين وموزعين منهم بالتريب حسب الظهور محمد يحيي ، عزيز الشافعي " ، "توما " ،" وسام عبد المنعم" و تامر حسين وحرص علي تحية الشاعر أمير طعيمة الذي لم يتمكن من الحضور.

الحفل يقام ضمن سهرات مهرجان العلمين لصيف 2022 وتم تجهيزه بمواصفات" لايف "أكثر من عالمية بالإضاءة والمؤثرات البصرية و

في هذا الاطار ومن اللقطات اللطيفة أيضا التي تخللت الحفل ،جاء إعتراف الهضبة عمرو دياب لأول مرة بتشجيعه لنادى الاسماعيلي وذلك عند تقديمه للملحن عزيز الشافعي حيث قال عند الصعود على المسرح : أقدم لكم شريك نجاحي الزملكاوي عزيز الشافعي ، و عندما أعلن عن صعود الموزع" مدين" سأله دياب : انت زملكاوي ولا بتشجع الاسماعيلي زيي ؟ فاعتبره الناس اعلانا صريحا بان عمرو دياب مشجع لنادي الدراويش الاسماعيلي .

 

على صعيد اخر ايضا علق مدين على صفحته باحدى وسائل التواصل الاجتماعي على الصوره التي جمعته بالهضبه خلال الحفل حيث كتب" صوره تتبروز واتشرف بها مع اهم نجم عربي في تاريخ الاغنيه الحديثه اتعلمت منه حاجات كثير جدا ولسه كلنا بنتعلم منك.. قدوه ومشوار كبير مليان نجاحات ربنا يحفظك يا هضبه وشكرا على حسن استقبالك لينا بالمحبة دى " .