الخميس 2 مايو 2024

سلمى حايك عن أنجلينا جولي: أفضل مخرجة عملت معها على الإطلاق

سلمى حايك

11-8-2022 | 14:16

أشرف بيومي

قالت النجمة المكسيكية من أصل لبناني سلمى حايك إن النجمة الأمريكية أنجلينا جولي أفضل مخرجة عملت معها على الإطلاق رغم أنها عملت مع بعض المخرجين الجيدين –بحد وصفها-، حيث جاء هذا التصريح بعد أن ظهرت حايك في فيلم"The Vampire's Assistant"، وهو من نوعية أفلام مصاصي الدماء، الذي تولت إخراجه النجمة العالمية أنجلينا جولي.

وتعمل حالياً سلمى حايك على تصوير فيلم Without Blood، الذي كتبته وتخرجه وتنتجه أنجلينا جولي بنفسها. وقد رصدتهما عدسات كاميرات الباباراتزي سوياً عدة مرات مؤخراً ما يؤكد أن صداقة قوية تجمعهما، وليس فقط علاقة عمل.

وفي سياق منفصل، كانت مجلة أمريكية، قد نقلت عن مصدر مقرب من الممثل العالمي براد بيت، أن الأخير يتهم طليقته أنجلينا جولي بمحاولة تشويه صورته وعلاقته مع أبنائهما الستة؛ بهدف حرمانه من حضانة أطفاله أو حتى رؤيتهم ، فعلى الرغم من مرور نحو 6 أعوام على انفصالهما، فإن قضية حضانة الأطفال لم تنتهِ بين الثنائي براد بيت وأنجلينا جولي.

وورد في التقرير أن براد يعرف أن أنجلينا لن توافق أبداً على الحضانة المشتركة، لذلك تحاول كسب الوقت عبر المراوغة والحيل القانونية؛ حتى يبلغ عمر الأطفال 18 عاماً، وتتمكن حينها من حرمانه من رؤيتهم؛ إذ إنه لا يمكن إجبارهم قانونياً على زيارته.

لكن براد بيت لن يستسلم لذلك، بل سيواصل من أجل أطفاله؛ لأنه يحبهم، وعلى يقين أن له حقاً مشروعاً في رؤيتهم والمشاركة في رعايتهم، بعيداً عن خلافه مع أنجلينا.