الأحد 28 ابريل 2024

في عيد ميلاد" حنان ".. تكشف للكواكب أسباب رفضها للعالمية

المطربة حنان

13-8-2022 | 12:03

نانيس جنيدي

تحتفل اليوم 13 أغسطس .. نجمة التسعينات المطربة حنان، بعيد ميلادها الـ 57 ، و قد كانت حنان  فتاة أحلام جيل الثمانينات بأكمله نظرا لرقتها الشديدة و عذوبة صوتها، حيث امتلكت حنجرة مميزة وكان لها صوتاً مختلفاً تستطيع تمييزه من أول كلمة، وصلت حنان من خلال عملها بفريق " الأصدقاء " للعالمية ورفضت عرضاً يعتبره الكثيرون فرصة العمر التي لن تتكرر، المطربة حنان تكشف لـ الكواكب عن الأسباب الحقيقة لرفضها عرض الشركة المنتجة لمايكل جاكسون.

 

 

وقالت حنان : كنت في أوج الشهرة والنجاح حينها، وحاولت الشركة الأمريكية المنتجة لأغاني مايكل جاكسون التواصل معي للعمل معهم لأكون نجمة عالمية، ولكني رفضت العرض ولا أنكر أبداً صعوبة اتخاذ هذا القرار، فهي فرصة لا تعوض لأي فنان عربي، وبنيت رفضي بناءً على عدة أسباب، منها والدتي التي كانت السبب الأقوى لأنها كانت تبكي ليل نهار لأني سأسافر وأتركها بمفردها في مصر، فكان القرار صعب أن أوافق عليه.

 

 

 

وتابعت : كان من المفترض أن تكون إقامتي كاملة في أمريكا، وكان شرطاً من شروطهم أن أنسى أبنائي تماماً، ولا أذكر مطلقاً أن لدي أبناء، وألا أتحدث عن حياتي الخاصة نهائياً فكان من المفترض أن يأخذوني شخصاً منفرداً ولا أتحدث مع الصحافة، ولا أتحكم بأي شيء يخص حياتي، بل أسلم نفسي للشركة وهى تدير لي كل أموري.

 

وأضافت : كان من الصعب أيضاً أن أترك نفسي تماماً من الألف إلى الياء من أجل أن يصنعوا مني نجمة عالمية،  من طريقة الملبس ونوعية الأكل وأيضا إمتد الأمر لبعض الأمور الدينية، وهذا لا يناسبني مطلقاً ورأيت بعيني أمورا لا أستطيع تقبلها، وبرغم أنها فرصة فقد أعانني الله على قول لا، فالموضوع مغري جداً ولكني استطعت الرفض