الإثنين 29 ابريل 2024

"الدعوة عامة" يحقق 307 ألاف جنيه بعد 3 أيام من عرضه

فيلم الدعوة عامة

19-8-2022 | 19:54

خالد فرج

 

تجاوزت إيرادات فيلم "الدعوة عامة" للمخرج وائل فرج، وبطولة النجمين محمد عبد الرحمن وأحمد الفيشاوي، حاجز الـ 307 ألاف و579 جنيا بعد 3 أيام من طرحه بدور العرض السينمائي، وذلك وفقاً لبيانات الإيرادات الصادرة من الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

 

ومن جانبه، قال محمد عبد الرحمن لـ "الكواكب" إنه تحمس لفكرة الفيلم منذ أن تلقاها من المؤلفين كريم سامي كيمز وأحمد عبد الوهاب، إذ وجدها جديدة ومختلفة وتحمل خطاً كوميدياً في الوقت نفسه، مضيفاً أنه لم يتردد في الموافقة عليها، بخاصة وأن دوره جديد عليه ولم يُقدمه في أعمال سابقة، بحسب قوله.

 

وأضاف: سعدت بالتعاون مع أحمد الفيشاوي وأسماء أبو اليزيد، وكنت مصمما علي وجود الفيشاوي معنا بالفيلم، والحقيقة أننا اجتهدنا أثناء مراحل التحضير والتنفيذ، وأتمنى أن ينال جهدنا وتعبنا مردوداً من الجمهور عند مشاهدة للفيلم، ولكن السعادة الكبرى كانت في تعاوني مع الفنانة الكبيرة سوسن بدر التي جسدت دور والدتي، وينطلق من دورها أحداث الفيلم إثر دعوتها عليّ، فتنقلب حياتي رأساً على عقب، وتتوالى الأحداث في إطار كوميدي.

 

وفي سياق مختلف، حرص محمد عبد الرحمن على طمأنة جمهوره على حالته الصحية بعد خضوعه لعملية جراحية في القلب قبل أسابيع ، حيث أكد أنه أصبح بخير ويتمتع بصحة جيدة، لافتاً إلي أنه لمس حب الجمهور له ووصلته دعواتهم التي أسهمت في سرعة تعافيه من هذه المحنة الصحية، بحسب قوله.

 

وكشفت الفنانة أسماء أبو اليزيد عن طبيعة دورها في الفيلم، مؤكدة أنها تجسد دور فتاة تُدعي "هنا"، وهي إنسانة تتسم بالذكاء الشديد في تصرفاتها، فضلاً عن اتسامها بالشقاوة والخبث في الوقت نفسه، كما أنها تسعى لتحقيق أهدافها بشتى الطرق المشروعة وغير المشروعة، بحسب قولها.

 

وأبدت أسماء في تصريحاتها لـ "الكواكب" سعادة بالغة إزاء تعاونها مع محمد عبد الرحمن وأحمد الفيشاوي، مؤكدة أن كواليس التصوير كانت من أروع ما يكون، حيث كانت تشهد حالة من الحب والتعاون وكأنهم أسرة واحدة، بحسب وصفها.

 

فيلم "الدعوة عامة" من بطولة محمد عبد الرحمن، أحمد الفيشاوي، أسماء أبو اليزيد، سوسن بدر، دينا وآخرين.