الخميس 2 مايو 2024

غادة عبدالرازق تعود للمسرح بعد 20 عاماً

غادة عبد الرازق

22-8-2022 | 15:47

نورا أنور

تعود الفنانة غادة عبد الرازق للوقوف على خشبة المسرح بعد غياب استمر عشرين عاماً منذ أن قدمت مسرحية «طرائيعو» بمشاركة نجم الكوميديا محمد هنيدى عام 2002، ومن المقرر أن تعرض فى موسم الرياض المقبل.

وقالت غادة عبدالرازق: بالفعل وحشنى الوقوف على خشبة المسرح من جديد، خاصة أن فترة الغياب كانت طويلة، والتى بلغت 20 عاماً، تفرغت خلالها للسينما والدراما التليفزيونية، وعندما طرحت عليّ فكرة العودة لخشبة المسرح لم أتردد لحظة واحدة، وأقوم حالياً بعقد جلسات عمل مع المخرج عادل عوض، للاتفاق على الشكل النهائى للعرض.

من ناحية أخرى تواصل غادة عبد الرازق فى الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد «جوازة بالعافية»، الذى تقوم ببطولته بجانب أحمد آدم، ويشارك في بطولته بيومى فؤاد، خالد الصاوى، من إخراج شريف إسماعيل.

وتنتظر غادة عبد الرازق خلال الفترة المقبلة عرض  الذى تقوم ببطولته، وتجسد من خلاله شخصية راقصة باليه معتزلة، ولكنها تتعرض للعديد من المواقف، ويشاركها البطولة طارق لطفى، أحمد وفيق، محمود البزاوى، طارق صبرى، نهال عنبر، وكمال أبو رية.

يذكر أن غادة غابت عن الموسم الرمضانى الماضى، وكان آخر أعمالها مسلسل «لحم غزال»، الذى عرض عام 2021،  من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة، وحققت من خلاله نجاحاً كبيراً، وشاركها البطولة مى سليم، شريف سلامة وآخرون.