الجمعة 3 مايو 2024

نوال الزغبى: أغنية "حفلة" أصبحت نشيدا للمرأة

نوال الزغبي

29-8-2022 | 21:38

محمود الرفاعي

 

أعربت النجمة اللبنانية نوال الزغبى عن سعادتها الكبيرة بالنجاح الكبير والعدد الضخم الذى حضر حفلها بمهرجان القلعة فى دورته الثلاثين فى أول مشاركة لها بالمهرجان، مؤكدة أنها كانت متحمسة للغاية للقاء الجمهور الذى يزيد عدده على  7 آلاف.

وأضافت نوال فى تصريحاتها لــ"الكواكب" أن حماسها زاد بعد الحفل الذى كان مليئا بالطاقة والروح الإيجابية مشيرة أنها تتمنى أن تكرر هذه التجربة، مؤكدة أن الفرقة والجمهور وحماسهم جعلها من أسعد الأشخاص على المسرح، مشيرة أنها تحب الجمهور المصرى بشكل كبير.

أما عن ظهور فرقة كورال الشرق معها وغناؤهم معها أغنية "حفلة"، فقالت إنها تحبهم كثيرا وأنهم فرقة مملوءة بالروح الإيجابية وتحب أن تشاهدهم وأحبت غناءهم فى  أغنية حفلة.

وكشفت نوال عن أنها تستعد حاليا لطرح أغنية مصرية جديدة بعد النجاح الكبير الذى حققته أغنيتها الأخيرة "حفلة" قائلة:" لم أكن أتوقع مدى النجاح الكبير الذى حققته أغنية حفلة، فالأغنية فعلت كل ما لم أكن أتوقعه، وأصبحت نشيدا للمرأة فى الدفاع عن مواقفها فى الحياة، وحاليا لدىّ عمل فنى جديد وهو عبارة عن أغنية مصرية ولكنى لست قادرة عن الحديث عنها فى الوقت الراهن لكى تكون مفاجأة لجمهورى".

واستطاعت نوال الزغبى أن تتصدر التريند فى مصر خلال الأيام الماضية بحفلتها والتى أذيعت على الهواء مباشرة عبر احدى الفضائيات المصرية، وقدمت نوال الزغبى عددًا من أغانيها المصرية والتى تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وأخذ يغنيها معها ومن بين أغانيها التى قامت بغنائها:" ليالى ، مين حبيبى أنا ، عكس الطبيعة ، حفلة ، لسة باجى على بالك ، الناس العزاز ، حبيته سنين طوال ، عنيك كدابين ، روحى يا روحى ، طول عمرى ، إللى تمنيته ، كده باى يا جدع ، هنا القاهرة".

ويذكر أن آخر أغانى نوال الزغبى أغنية "حفلة"  وهى من كلمات هانى صارو وألحان أحمد زعيم ومن إخراج فادى حداد وتعد رابع أغنيات نوال فى عام 2022