الإثنين 29 ابريل 2024

هل عادت المياه لمجاريها بين دينا الشريني وعمرو دياب؟

دينا الشربينى

11-9-2022 | 17:28

عمرو محيي الدين


غازلت الفنانة دينا الشربينى الميجا ستار عمرو دياب خلال لقائها بإحدى البرامج التلفزيونية، لتغنى أغنية برج الحوت، وسط تفاعل من الحضور، لثير تساؤلات عبر السوشيال ميديا عن عودتها مجددا إلى عمرو دياب بعد الانفصال.

وبعد أن تصدرت التريند في الأيام الأخيرة بحث رواد التواصل الاجتماعي على حسابها ليجدوها قد عادت لمتابعة عمرو دياب على صفحته الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام.

وكشفت دينا في تصريحاتها أنها فضلت الأعوام الماضية أن تبقى في صمت دون التطرق إلى الحياة الخاصة بها، ولا سيما حبها الأخير، من أجل الحفاظ على الخصوصية.

وفي حديثها أكدت انها تعلمت كثيرا من تجاربها  قائلة: "والله ما هاتشوفولى فريق عمل في حياتى.. هيبقي في عمل بس".

وأضافت«فضلت فترة بيتقال (فريق العمل راح وجه)، بس أنا مش من النوع اللى بيدور كتير على السوشيال ميديا فمكنتش بقرأ كل الكلام ده، وكمان عمرى ما هعرف أحكم الناس يقولوا إيه وميقولوش إيه، بس اتعلمت إن بعد كده مش هيبقى في فريق عمل هيبقى في عمل بس»  

ورغم قيام دينا الشربيني بمتابعة عمرو دياب عبر إنستجرام، إلا أن الهضبة لا يزال يلغي متابعتها من حساباته، غير أن البعض اعتبر أن ما قامت به دينا من غناء أغنية برج الحوت، واعادة متابعته هي محاولة منها لإعادة العلاقة بينهما مجددا.
على صعيد اخر تحدثت دينا الشربيني خلال الحلقه عن علاقتها بعمليات التجميل وقالت:" لم اجرى اي عمليات تجميل فقط اضع بعض الفيلر والبوتكس مثل العديد من السيدات وانا اساسا اخاف من الحقن جدا و اول مره عملت فيها بوتوكس وكنت اصور عمل مع المخرج الكبير حسين المنباوى وكان المشهد عباره عن كابوس  باصحى منه باعيط وقد طالبني المخرج باعادته حوالي 15 مرة وسالني مالك يا دينا ، انتى ممثلة كويسه في ايه؟ وكان السبب هو البوتوكس " .
 من ناحيه اخرى اعلنت دينا انها تتعلم فن الرقص الشرقي وانها بصدد الاستعداد لتقديم فيلم استعراضي كبير قريبا .