الجمعة 21 يونيو 2024

كاظم الساهر في عيد ميلاده: سعدت بوجودي في مصر الفترة الماضية

كاظم الساهر

12-9-2022 | 15:31

نانيس جنيدى

يحتفل اليوم قيصر الغناء العربى كاظم الساهر بعيد ميلاده الـ ٦٥، هو كاظم جبار إبراهيم الساهر، ولد في الموصل بالعراق في مثل هذا اليوم من عام 1957، وبهذه المناسبة تواصلت معه " الكواكب "لتهنئته ، كما تحدث الساهر عن أخر أخبار ألبومه الجديد وزيارته الأخيرة لمصر.
وقال كاظم الساهر في تصريح خاص: كنت قد اشتقت كثيرًا للجمهور المصري الذي كانت بدايتي معه، وسعدت بلقائي به الفترة الماضية عبر أكثر من حفل ناجح بفضل الله.

 وتابع : أشعر بكل الحب للقائي بالجمهور المصري الذي طالما غمرني بحبه بعد كل هذه السنوات، وربما لا أعتبره غيابًا لأنه دائمًا بالقلب، و حين سمحت الفرصة و تحسنت الأوضاع جئت على الفور.
وعن لقائه بالجمهور المصري قال: الجمهور المصري جمهور ودود جدًا، وأنا كنت اشتقت كثيرًا للقائه، وكانوا رائعين وأسعدوني جدًا بردود أفعالهم.

وعن تصرفات احدى المعجبات التي صعدت على المسرح وتوجهت نحوه وقامت بإحتضانه، تابع : لم يزعجني أبدًا ما حدث على خشبة المسرح، وكانت مفاجآت لطيفة لا تحمل أي شيء سوى الود والمحبة المتبادلة بيننا، وكنت سعيد بوجودي وسط هذا الجمهور العظيم العريق الذي يتميز بالود والطيبة.
أما عن آخر أخبار ألبومه الجديد وموعد طرحه قال الساهر: لم أحدد موعد طرحه بعد، وأتمنى أن يكون قريباً فأنا سجلت أغنياته بالفعل ولكني لم أستقر على أسمائها حتى الآن.