الثلاثاء 30 ابريل 2024

استئناف حلقات "وعد ابليس" وسط ردود أفعال إيجابية واسعة

وعد ابليس

19-9-2022 | 15:11

عمرو محيي الدين

تستأنف إحدى المنصات الإلكترونية عرض مسلسل "وعد ابليس" للفنان عمرو يوسف، والذي لاقي صدى إيجابيا واسعا منذ عرض الحلقة الأولى له.
يتكون طاقم عمل المسلسل من مجموعة من أبرز النجوم، منهم: عمرو يوسف، نيللي كريم، باولا باتون، يعقوب الفرحان، فتحي عبد الوهاب، عائشة بن أحمد، مراد مكرم، مريم الخشت، خالد كمال، أحمد مجدي، محمد يسري، معتز هشام.
 تدور أحداث المسلسل في 6 أجزاء، وكانت اخر أعمال  الفنان عمرو يوسف، مسلسل "طايع" الذي جسد فيه دور الطبيب طايع وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حول الطبيب طايع، الذي ينشأ في قرية بجنوب الصعيد، بمحافظة الأقصر، والذي يموت أباه ويرفض الأخذ بالثأر ويضطر للهرب رافضا الخوض في معارك، مدخلا نفسه السجن حماية له ولأسرته من دائرة الأخذ بالثأر، وقد حقق نجاحا كبيرا.
المسلسل  يجمع بين الأكشن والتشويق والخيال،
 ويحمل  قالباً عربي الهوية عالمي الهوى، إذ يأتي حاملاً توقيع نخبة من أشهر صنّاع الدراما في العالم، ويرقى إلى مستوى أضخم الإنتاجات العالمية التلفزيونية في هذا النمط من أعمال الفانتازيا المعاصرة.
حيث يحمل العمل توقيع المؤلف توني جوردان، وهو صاحب أعمال عالمية، أبرزها"Hustle"  الحائز على جائزتي "إيمي" و"بافتا"، إضافةً إلى:“Eastenders”،  “Minder”، “Boon”، “Eldorado”، “Can’t Buy Me Love”، “City Central”، “رشاش”، وغيرها.