السبت 11 مايو 2024

فركش .. أحمد فهمي ينتهي من تصوير فيلمه الجديد "مستر Ex"

احمد فهمي

1-10-2022 | 17:44

همسه هلال

 

انتهى الفنان أحمد فهمي، من تصوير فيلمه الجديد "مستر Ex"، وذلك بعد فترة تصوير استغرقت شهر ونصف ما بين القاهرة والغردقة وقبرص، ومن المقرر أن يعرض الفيلم فى عيد الفطر العام المقبل.

نشر الفنان أحمد فهمي، عدة صور مع أبطال العمل أثناء الاحتفال بإنتهاء التصوير عبر حسابه الشخصي على إحدى مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق فهمي: "الحمد لله.. فركش تصوير فيلم مستر_Ex شكرا لكل فرد اشتغل وبذل مجهود في العمل.. وإن شاء الله الفيلم يعجبكم ".

يضم الفيلم كلا من أحمد فهمى، هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف وآخرين و العمل قصة أمانى التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادى أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب وتدور أحداثه في اطار كوميدي رومانسي.

فيلم "مستر إكس" هو التعاون الثالث بين هنا الزاهد وأحمد فهمى والأول على مستوى السينما، اذ قدما الثنائى مسلسل "الواد سيد الشحات" في شهر رمضان 2019 وشارك في بطولته محمد عبد الرحمن "توتا" ومحمد محمود وإخراج أحمد الجندى، ومسرحية "جوازة معفرته"  في ديسمبر من العام الماضى.

كان آخر أعمال أحمد فهمى في السينما فيلم "العارف" الذى عرض العام الماضى، وشارك فى بطولته إلى جانب أحمد عز، محمود حميدة، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح وغيرهم، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب، وظهر فيه فهمى بدور بعيد عن الكوميديا اذ جسد شخصية "هاكرز" شرير يدخل فى صراعات مع جهات كبرى.