الثلاثاء 14 مايو 2024

مي عز الدين ولوبيز ونانسي نجمات تبرعن بفساتيهن من أجل عمل الخير

مي عز الدين

2-10-2022 | 15:49

عمرو محيي الدين

أعلنت الفنانة مي عز الدين، عن مسابقة على فستان عمر وسلمى من أجل التبرع لإحدى المؤسسات الخيرية، وقد أعلنت عن هذه المسابقة عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستجرام" حيث نشرت صورة لها بفستان فيلم عمرو وسلمى وعلقت عليها قائلة: "مسابقة للبنات.. من انهاردة لمدة ٣ أيام،  إن أي بنت هتبعت رسالة لرقم هذه المؤسسة الخيرية وتاخد اسكرين شوت وتعمل بيها تاج، إنها بعتت الرسالة واستلمت رسالة رد من المؤسسة، هتبقى دخلت في سحب عشوائي علي الفستان ده من فيلم عمر وسلمى.. تالت يوم أنا هختار واحدة عشوائيًا من البنات اللي عملت كدة وعملتلي تاج و الفائزة  هقابلها واديلها الفستان، أكيد مش عشان يستعمل ولكن مجرد ذكري مني ونبقى اتقابلنا ونتصور مع بعض بأذن الله.

جينيفر لوبيز

إلا أن هذه الخطوة ليست الأولي فقد سبقت مي عز الدين،النجمة الأمريكية الشهيرة، جينيفر لوبيز  حيث أقامت مزادًا لبيع الأزياء التي ارتدتها في الفيلم الشهير "Shades of Blue" وتبرعت بجزء من أرباح المزاد لمساعدة المجتمعات المتعثرة في بورتوريكو التي تضررت من إعصار ماريا، وذلك بالتعاون مع الاتحاد الأسباني وبرنامج UNIDOS للإغاثة والتعافي من الكوارث، وكانت الأزياء عبارة عن سروال وبلوزة حريرية وسترة  وسروال جينز وقميص دون أكمام إضافة إلى أقراط ذهبية وحذاء أسود.

نانسي عجرم

وفي عام 2016، حرصت عدد من نجمات لبنان على تقديم عدد من فساتينهن الشهيرة لمبادرة إنسانية لدعم مركز سرطان الأطفال بلبنان، وذلك من خلال معرض "Bless The Dress" لعرض فساتين النجمات من أشهر المصممين العرب والعالميين، ومن بين هؤلاء النجمات كانت مايا دياب ونجوى كرم ونانسي عجرم وغيرهن.