السبت 18 مايو 2024

5 مسلسلات خليجية تشاهدها قبل نهاية 2022

مسلسلات خليجية

4-10-2022 | 09:18

عمرو محيي الدين

تخوض ٥ مسلسلات خليجية متميزة المنافسة في الفترة المقبلة قبل نهاية العام الجاري هي
مسلسل  "نفس الحنين"  وهو العمل الذي تدور قصته في إطار درامي كوميدي حول مجموعة من الصديقات اللاتي يقع بينهن خلاف يتسبب في افتراقهن لفترة لكن يجمعهن القدر من جديد لتكشف كل منهن عن تفاصيل عن حياتها والمفارقات التي مرت بها، وقد بدأ تصوير العمل في  الصيف الماضي وهو من تأليف محمد النشمي، وإخراج خالد راضي الفضلي وبطولةالهام الفضالة.
خط أحمر

وهناك مسلسل" خط أحمر"  الذي تدور أحداثه في إطار درامي مشوق، ويضم كوكبة من نجوم الخليج على رأسهم جاسم النبهان، وعلي السبع، وهبة الدري، ويعقوب عبدالله، وسعود بوشهري، وسلمى سالم، وسناء يونس، وروان العلي، وخيرية أبو اللبن، وغرور، وسميرة الوهيبي، وفيصل فريد، وصباح عبادي، وتأليف عيسى الحساوي، وإخراج عبدالله التركماني، وشاركت الفنانة هبة الدري، متابعيها البرومو التشويقي لمسلسل " خط أحمر"، المقرر عرضه قريباً ، وذلك عبر حسابها الرسمي على " انستغرام".

منزل 12
كما ينتظر عشاق الدراما الخليجية عرض مسلسل منزل 12، بطولة سعد الفرج، بثينة الرئيسي، فاطمة الحوسني، وعدد من كبار النجوم، من تأليف محمد النشمي، وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ30 حلقة.

خارج عن المألوف
يعرض كذلك مسلسل " خارج عن المألوف" الذي يقدم أكثر من قصة حول أبطاله ويحمل كل منهم قصة خارجة عن المألوف بسبب طبيعة أفعالها وطريقتها في التعامل مع المواقف التي تتعرض لها، كما أن الحضور النسائي في المسلسل بارزا بشكل واضح.
اعتراف
أما المسلسل الكويتى اعتراف و المنتظر عرضه قريبا فتدور قصته في قالب من الغموض حول قيام قاتل غامض و محترف بعدة جرائم قتل متعددة و يحاول الجميع فك رموز الجرائم التى يقوم بها لانه يحمل بصمة قاتل محترف و يبحثون عن من هو القاتل الحقيقي.