الأحد 12 مايو 2024

"الوطنية للإعلام" تستعد لقمة المناخ

حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام

4-10-2022 | 10:07

نانيس جنيدي

 استعدادا لقمة المناخ عقد حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام إجتماعاً هاماً مع رؤساء القطاعات بالهيئة للوقوف على آخر الاستعدادات لتغطية هذا الحدث الهام.
استهل زين الاجتماع بالتطرق لأهمية الحدث، وضرورة الأستعداد الجيد لتغطيته اعلاميا بما يليق بصورة ومكانة مصر،  وطلب رئيس الهيئة من السيدة المهندسة  رئيس القطاع الهندسي إستعراض التجهيزات التي جرت حتى وقتنا الراهن والمتبقي منها مقرونة بجدول زمنى مخطط لاستكمال التنفيذ.

وفى هذا الصدد أوضحت رئيس القطاع الهندسى كافة الإجتماعات التي تمت مع مختلف الوزارات والأجهزة والزيارات الميدانية التي جرت لمقر الانعقاد والقاعات التي ستستضيف الفعاليات وتجهيزات البنية التحتية وخطط الطوارئ والتنسيق المتواصل مع مسئولي الأمم المتحدة والذين أبدو إستحسان شديد من تجاوب الهيئة لتنفيذ كافة المتطلبات التقنية والهندسية.
ووجه حسين زين رؤساء قطاعات الأخبار والتليفزيون والإذاعة إلى ضرورة الاهتمام بالشكل البرامجي تمهيداً لهذا الحدث وتنفيذ خطة مدروسة للبروموهات والتنويهات وتسليط الضوء على ورش العمل التي تعقد بمختلف المحافظات استعداداً لهذا الحدث.
 كما أكد على ضرورة الإستعداد الجيد من جانب الهيئة لتغطية كافة فعاليات المؤتمر والتجهيزات المقررة لمد كافة الوكالات الإخبارية والقنوات المصرية والعالمية بكل الفعاليات التي سيشهدها المؤتمر على مدار الساعة وعلى جانب آخر إستعرض مع السادة رؤساء القطاعات الشكل البرامجي الذى يكمل الشق الإخبارى لتغطية فعاليات المؤتمر ورفع وعى المشاهد من الآن للقضايا البيئية وفى مقدمتها قضية تغيير المناخ.