الأربعاء 1 مايو 2024

نسرين أنور عكاشة : حلم والدي تحقق بعرض "الباب الأخضر" في الإسكندرية السينمائي

نسرين أسامة أنور عكاشة

5-10-2022 | 11:27

همسه هلال

 

أعربت الإعلامية نسرين أسامة أنور عكاشة، عن سعادتها بمشاركة فيلم "الباب الأخضر" لوالدها الراحل أسامة أنور عكاشة، وتمثيل مصر ضمن المسابقة الرسمية بالدورة 38 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لأفلام البحر المتوسط.

 وقالت:" الحمد الله حلم والدي بتحقق بأن يكون أقدم أفلامه، يشارك في مهرجان كبير ومهم كمهرجان الإسكندرية فهذا الأمر يدعو للفخر والسعادة وكنت اتمنى يكون عايش في هذه اللحظة ويشاهد أول أفلامة تشارك في هذا المهرجان خاصة أنه من عشاق الإسكندرية ومرتبط بها بشكل غير طبيعي".

وأوضحت نسرين عكاشة، أن الفيلم مختلف عن كل أفلام والدها التي كتبها، فهو يعبر عن الهوية المصرية وكونه يمثل مصر في مهرجان الإسكندرية، فهذا أكثر دليل على أن رسائل والدها بتوصل بعد كل هذه السنوات.
يشار إلي أن فيلم فيلم "الباب الأخضر" يمثل مصر، ضمن المسابقة الرسمية بالدورة 38 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي لأفلام البحر المتوسط، المقرر انطلاقه في الفترة اليوم وحتى 10 أكتوبر الجاري

الباب الأخضر بطولة النجم إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوى، محمود عبدالمغنى، بيومى فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، رشدى الشامى، عابد عنانى، إسلام حافظ، حنان سليمان، إخراج رؤوف عبدالعزيز.