الجمعة 3 مايو 2024

ريم مصطفى توجه رسالة لعمرو يوسف " شكرا على جدعنتك"

ريم مصطفى و عمرو يوسف

26-10-2022 | 11:39

عمرو محيي الدين

بعد أن ظهر الفنان عمرو يوسف في الحلقة الأخيرة من مسلسل "طير بينا يا قلبي" كضيف شرف وجهت بطلة العمل الفنانة ريم مصطفى رسالة خاصة له مشيدة بدعمه.

و نشرت ريم صورة جمعتها بعمرو يوسف على انستجرام وعلّقت عليها قائلةً: " ختامها مسك.. شكراً يا صديقي، شكراً على دعمك وجدعنتك".
وكان مسلسل "طير بينا يا قلبي" قد حقق نسب مشاهدة عالية إبان عرضه وتصدرت الفنانة ريم مصطفى التريند بعدد من المشاهد كان أبرزها مشهد الفنان نور محمود الذي طلب الزواج من شريكتها رغم ابدائه الحب لها مسبقا  لتظهر بأداء عالى  في حالة حزن وانكسار خلال سياق الأحداث الدرامية الاجتماعية الملئية بالتشويق.

واستطاع مسلسل "طير بينا يا قلبي"   أن يناقش قضية هامة وهي التعليم وأزمات المدارس الدولية بشكل كوميدي لايت وشارك في بطولة مسلسل "طير بنا يا قلبي" إلى جانب ريم مصطفى عدد من الفنانين منهم: “بسمه، دنيا ماهر، حازم سمير، نور محمود، ليلي حسين، ابرام سمير، عمرو عبدالعزيز، هاله فاخر، محسن محيي الدين، أحمد صيام ،اسماعيل فرغلي، ماجده منير، الطفلة ريما مصطفي، الطفل سليم مصطفي”، والمسلسل من تأليف باسم علي الخطيب - إسلام شتا - أحمد رجب حسن، وإخراج عصام نصار.