الأحد 12 مايو 2024

مريم فخر الدي وكراهية لموسم الشتاء والسر حادثة غير متوقعة !!

الفنانة الراحلة مريم فخر الدين

27-10-2022 | 11:19

نانيس جنيدى

   منذ أيام الزمن الجميل وأفلام موسم الشتاء لها مذاق خاص ,فالفنانة مريم فخر الدين التى كادت تفقد حياتها فى أحد أيام الشتاء بسبب غزارة الأمطار، أى أن بعض النجوم كانوا يخافون من العمل بفصل الشتاء نظراً لما قد يتعرضون له من معوقات سواء داخل التصوير أو خارجه.

كشفت الفنانة الكبيرة لـ«الكواكب» فى أحد أعدادها القديمة عن هذا الموقف، قائلة: «دعتنى صديقة ليست من الوسط الفنى لقضاء عطلة نهاية الأسبوع فى الفيوم، فاشترطت عليها أن نبدأ رحلتنا بعد منتصف الليل حتى انتهى من عملى فى الاستديو، وفى الموعد المحدد مرت عليّ بسيارتها وانطلقنا فى الطريق للفيوم».

 وتابعت فخر الدين: «بينما نحن فى الطريق انهالت علينا الأمطار الغزيرة، وتعثرت السيارة وانحرفت إلى جانب الطريق، حيث اختلطت الرمال بمياه الأمطار فتحولت إلى وحل، وحاولت صديقتى أن تشق الطريق وسط الأوحال، ولكن فجأة دارت فى يدها عجلة القيادة بسرعة، ولم تشعر إلا وقد انقلبت السيارة على جانبها».

وأوضحت مريم فخر الدين كيف نجت من هذا الموقف المميت قائلة: «صرخنا وقد اقتربنا من الموت ولكن الله سلم، وجاهدنا حتى نخرج من السيارة لنقف تحت المطر الغزير، ولكن أصابنا الرعب بعد أن سمعنا عويل الذئاب».

وأضافت: «كانت صديقتى فى حالة يرثى لها، وانتظرنا أى سيارة لتنقذنا من هذا الموقف، وأشعلنا أعواد الثقاب حتى ترانا أى سيارة على الطريق، وبالفعل توقفت إحدى السيارات وركبنا فيها إلى الفيوم، وفى الصباح عدنا إلى سيارة صديقتى ومعنا ميكانيكى، وكان موقفاً لن أنساه فى حياتى».