الأربعاء 8 مايو 2024

أناني وضعيف الشخصية .. علاء مرسي يكشف تفاصيل دوره في «الونش»

علاء مرسي

7-11-2022 | 15:10

عمرو والي

كشف الفنان علاء مرسي عن تفاصيل مشاركته في مسلسل «الونش» من بطولة الفنان محمد رجب، والمقرر عرضه خلال الموسم الشتوي الحالي.
وقال مرسي:«أجسد دور شخص شعبي للغاية يتصف بمجموعة من الصفات السيئة منها الأنانية، وحب المصلحة فقط، وليس لديه أي طموحات في الحياة»
وأضاف مرسي أنه خلال الأحداث يظهر خوفه من بطل المسلسل محمد رجب، والذي يجسد شخصية «الونش»، وهو على النقيض تماما حيث تتسم شخصيته بالقوة والسيطرة، لافتا إلى أن رجب يرتبط بابنه زوجته التي لا يعاملها مثل ابنته، ويبيعها لـ «الونش» في النهاية لأن بينهما مصلحة ما.
وواصل مرسي حديثه قائلا «أحمد عبد الفتاح مؤلف شاطر، والمخرج إسماعيل فاروق متميز للغاية، ويجمعني معظم عملي مع الفنانة حنان سليمان، والفنانة ميرهان حسين، وأتمني أن يعجب الجمهور بالدور»
وكانت آخر مشاركات مرسي الدرامية من خلال مسلسل «الليلة واللي فيها»، والذي عرض خلال الآونة الأخيرة على أحد المنصات العربية الشهيرة، من بطولة الفنانة زينة، وبمشاركة سماح أنور،  ومحمد شاهين.
يذكر أن مسلسل «الونش» يشارك فيه عدد كبير من الفنانين من بينهم محمد رجب ومحمود عبدالمغني وميريهان حسين، ومنه فضالي وإيهاب فهمي ومحسن منصور وميمي جمال، وحنان سليمان ومحمد أبو داود وعبير منير، وهو من تأليف أحمد عبدالفتاح وإخراج إسماعيل فاروق.