الأحد 5 مايو 2024

" في تصريح خاص للكواكب" رامي وحيد: أسعى في أعمالي للخروج من قالب الشر

الفنان رامي وحيد

9-11-2022 | 10:24

عمرو محيي الدين

قال الفنان رامي وحيد في تصريحاته للكواكب: إنه يبحث عن دور بعيد عن قالب الشر، مشيرا إلى أنه الجمهور ربط بينه وبين أدوار الشر بعد  أن قدمها ولاقت ردود أفعال واسعة.
وتابع: وأحب أن أغير هذا النمط لشخصيات عديدة  أخرى منها الرومانسية أو الاجتماعية، فقد قمت بالأدوار المركبة الصعبة لفترة طويلة وكانت تجربة سعدت بها، ولكن أحب التنوع والخروج من القالب الواحد لأن كل شخصية يؤديها الممثل فيها مشاعر إنسانية مختلفة وأحب أن أظهر ذلك وأتقنه.

وأشار رامي وحيد إلى أن والده الفنان سمير وحيد كان مثلا كبير جدا بالنسبه له، قائلا: والدي أخرج لنا مسرحيات في المدرسة، لحبه في المسرح، وكان يري في حبي للفن، وفي نفس الوقت ينمى فيه كل شىء سواء في الفن أو العلم أو الرياضة، والاهتمام بكل الجوانب وليس جانبا واحدا، لكني بدأت التمثيل بعد أن توفي والدي بعشر سنوات وكرم من ربنا أن أحقق هذا النجاح لأن البذرة كانت موجودة واخترت بنفسى أن أخوض طريق التمثيل وأرى كل الصعاب فيه في الوقت الذي كان والدي قد رحل.. كان قدوة ومثل أعلى وسيظل.

 يذكر أن آخر أعمال الفنان رامي وحيد كانت من خلال مسلسل "المماليك" والذي جسد فيه دور مدير بنك داهية واعتبر الدور من أصعب أدواره، وهو من بطولة رانيا وبيومى فؤاد ومحمد لطفى  وفيدرا ومحمد سليمان ونانسى صلاح وحنان سليمان وعفاف رشاد، وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.