الإثنين 20 مايو 2024

" تصريح خاص "إيمان السيد: البطولة المطلقة لا تشغلني كثيرا .. والانتقاء أصبح قراري

إيمان السيد

14-11-2022 | 16:18

عمرو والي

 

قالت الفنانة إيمان السيد إن فكرة البطولة المطلقة لا تشغلها كثيرا، لأن كل دور تقدمه وتحبه، وتتلقى عليه ردود فعل إيجابية يكون بالنسبة لها بطولة مطلقة.
وأضافت السيد لـ «الكواكب»: «طالما أنني أستطيع الاختيار وقادرة على انتقاء ما يضيف لي في مسيرتي الفنية  فأنا سعيدة، وفكرة البطولة المطلقة إذا جاءت بشكل مناسب من جميع الجوانب لا توجد أي مشكلة، وإذا لم تأت ومازال عندي الحرية في اختيار الدور الذي أحبه وأشعر معه بالسعادة دون أي قيود في أن أصبح البطلة الأولى أو يكتب اسمها في مقدمة التتر فلا مشكلة أيضا».
وأوضحت السيد خلال حديثها قائلة « هناك الكثير من الأعمال تعرض علىّ، وغير المناسب منها أكثر، وبالمناسبة فأنا جلست في منزلي فترة ليست بالقصيرة ولا أظهر كثيرا، بسبب هذا الأمر، وأحيانا ما يعرض عليك من أعمال يجعلك تشعر بالحزن أكثر مما لا يعرض عليك، فتجد الأعمال ليست مناسبة بأي شكل، وفي النهاية هي شغلانة أقوم بها، لأني أعشقها، فلماذا التنازل؟ والدخول في أعمال لا أحبها أو أشعر معها بالضيق، وبالتالي فأنا اختار العمل والدور بالنسبة لي هو رقم واحد»
يذكر أن الفنانة إيمان السيد انضمت إلى مسلسل «ضرب نار» لتخوض به الماراثون الرمضاني المقبل من بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز، والفنان أحمد العوضي، والفنانة بدريه طلبة، من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج مصطفي فكري