الأربعاء 8 مايو 2024

أبرزها مشاركة بيومي فؤاد ونور اللبنانية .. مفاجأت بالجزء الثاني من «موضوع عائلي»

صناع مسلسل موضوع عائلي2

15-11-2022 | 14:24

عمرو والي

انتهى مؤخرًا صناع مسلسل «موضوع عائلي2» ، من تصوير كافة مشاهد العمل، على أن يعرض خلال الفترة المقبلة، على أحد المنصات العربية الشهيرة.
ويتكوَّن العمل من عشر حلقات، من بطولة ماجد الكدواني، رنا رئيس، حسام داغر، محمد شاهين داليا الخولي، وعدد كبير من ضيوف الشرف، وفكرة وإخراج أحمد الجندي، وسيناريو وحوار محمد عز الدين وكريم أحمد الجندي.
ويظهر الفنان بيومي فؤاد خلال أحداث المسلسل كضيف شرف بشخصيته الحقيقة كممثل، والصديق القديم لـ ماجد الكدواني، وذلك بعدما ظهر في الجزء الأول.
كما تشارك الفنانة نور اللبنانية في بطولة الجزء الثانى حيث تقدم نور شخصية جديدة على الأحداث لم تكن متواجدة في الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر نوفمبر الماضى، إذ تجسد دور دكتورة مخ وأعصاب وتتعرف على عائلة البطل.
ودارت أحداث الجزء الأول من «موضوع عائلى» حول إبراهيم (ماجد الكدواني) الذى يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيا، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاما واتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، ويتفاجئ ابراهيم بعد أكثر من 20 عاما باتصال من حماه السابق حاملًا إليه نبأً سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجددً إلى الجو العائلي والمسئوليات بان له ابنه من زوجته الراحلة ليلى وأنه أخفى عليها هذا الخبر ويوكله بأن يكون الوصى عليها ومن هنا تبدأ المفارقات والمواقف بينه وبين ابنته التي لا تعلم أنه والدها.