الأحد 19 مايو 2024

مع انطلاق البطولة .. نجوم الفن يكشفون عن فرقهم المفضلة بكأس العالم

نجوم الفن يكشفون عن فرقهم المفضلة بكأس العالم

21-11-2022 | 16:10

عمرو والي


نجوم الفن شأنهم شأن الجمهور لديهم انتماء لمنتخبات بعينها ليست بالضرورة منتخبات بلادهم، وقد تربعت كل من البرازيل والأرجنتين على عرش المنتخبات التي يشجعها نجوم الفن في كأس العالم 2022 ، وذلك بعدما كشفوا عن المنتخبات التي سيشجعونها خلال البطولة كالتالي:

ففي البداية أكد الفنان اللبناني عاصي الحلاني أنه سيشجع كل المنتخبات العربية في المونديال،  وهو نفس الحال بالنسبة للفنان تامر حسني، حيث أعلن تشجعيه لكل المنتخبات العربية فالبطولة، معربا عن أمنياته أن يفوز منتخب عربي بالبطولة.
وتوقع الفنان محمد علاء فوز منتخب البرازيل بالبطولة، بينما يرى الفنان إسلام حافظ أن منتخب الأرجنتين هو الأقرب للفوز بهذه النسخة من المونديال.
وأعلنت الفنانة ساندي تشجيع منتخب فرنسا، وهو نفس الاختيار للفنان رامي جمال، مؤكدين أنه سيحرز اللقب، بينما قال الفنان هشام إسماعيل: «هشجع كل الفرق العربية والإفريقية، وأتمنى فوز الأرجنتين، وأتوقع فوز بلجيكا وفرنسا وأسبانيا»
وأوضح الفنان دياب أنه سيشجع منتخب البرازيل، معربا عن توقعاته في إحرازها اللقب، بينما ستشجع زوجته هاجر الإبياري منتخب فرنسا، واتفق المخرج محمد سامي وزوجته الفنانة مي عمر، على تشجيع منتخب الأرجنتين، معربين عن أمنياتهما في أن يحرز ميسي اللقب ليكون أفضل ختام لمشواره الكروي.
وقال الشاعر الغنائي تامرحسين « البرازيل وفرنسا والأرجنتين متعه كره القدم.. والبطوله بينهم»، بينما قالت الفنانة رانيا فريد شوقي :"هشجع الفرق العربية زى السعودية و تونس و المغرب و قطر»
وقال الفنان أحمد العوضي: «هشجع منتخب البرازيل في كأس العالم، وأتوقع فوزهم بالبطولة، والفنانة ياسمين عبد العزيز هتشجع المنتخبات العربية تونس والمغرب والسعودية ، وتابع : كنت أتمنى تواجد المنتخب المصري في البطولة».