السبت 4 مايو 2024

صابرين:«أم كلثوم » أكبر تكريم لي

صابرين

4-12-2022 | 14:45

عمرو والي

كشفت الفنانة صابرين عن أسباب ابتعادها عن عالم الغناء، وذلك لأنها أحبت التمثيل بشكل أكبر لاسيما الدراما، لأنها احتوت على موضوعات هامة، بالإضافة إلى تقديمها إلى ما يقرب من 50 فيلما سينمائيا، كان من أفضلها فيلم اغتيال مدرسة والذي جمعها بالفنان الراحل هشام سليم.
وأضافت صابرين خلال تصريحات إذاعية لها: «أكبر تكريم حصل لي في حياتي جاء بعد تقديمي مسلسل «أم كلثوم» وحصلت على أوسمة من رؤساء دول وكان يتم استقبالي بشكل رائع في جميع الدول العربية، ولا أريد تقديم سيرة ذاتية مرة أخرى بعد هذا المسلسل، وكان يهمني في المسلسل إظهار كيف أن أم كلثوم حافظت على مكانتها، حتى آخر يوم في حياتها وتعلمت الكثير من تقديمي لهذه الشخصية».
وعن نجاح مسلسلها الأخير «أعمل إيه» مع الفنان خالد الصاوي، قالت: «(أعمل إيه) نجح لأن الحالة الخاصة به الناس صدقتها، وأنا وخالد الصاوي من المدرسة التلقائية ولا نضحك على بعض في تقديم النصائح لبعض، وكنا نقعد نضحك كثيرا في كواليس العمل».
وقالت صابرين عن تعاونها سابقا مع الراحل أحمد زكي «كنت أتمنى تقدم أعمالا أكثر مع أحمد زكي، واعتذرت عن الوقوف أمامه في 4 أو 5 أفلام وكان المخرج في كل هذه الأفلام عاطف الطيب وندمت أنني لم أقدمهم وكانت ستصبح أعمالا مميزة في مسيرتي، وواحشني جدا الفنان نور الشريف».
وعن أكثر موقف هزها في حياتها، قالت: «أصعب موقف هزني كان وفاة والدي».