الجمعة 17 مايو 2024

12 فنان في لوكيشن واحد.. أمينة خليل تكشف كواليس دورها في فيلم «وش في وش»

أمينة خليل

5-12-2022 | 15:58

عمرو والي

كشفت الفنانة أمينة خليل كواليس تصوير فيلمها الجديد «وش في وش» مع الفنان محمد ممدوح.
وقالت خليل في تصريحات تليفزيونية لها: «العمل يعتمد على تواجد 12 ممثل وممثلة من فريق العمل في موقع تصوير واحد يوميًا وطوال الوقت ونادرًا ما ينفصل أحد الممثلين أو اثنين في غرفة منفصلة أو المطبخ مثلا لكن طوال الوقت يضم العمل الـ12 ممثل في نفس المكان».
ويعد هذا العمل هو التعاون الثاني على التوالي لأمينة خليل مع محمد ممدوح للعام الثاني على التوالي بعد اشتراكهم سويا في مسلسل «خلي بالك من زيزي»
كما يتعاون الثنائي أيضًا في الوقت الحالي من خلال فيلم «شقو» الذي يشارك في بطولته مع عمرو يوسف، دينا الشربيني، عباس أبو الحسن، محمد جمعة، وجميل برسوم، حازم عبد الصمد وعدد آخر من الفنانين، تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي أكشن مشوق.
ونفت خليل خلال تصريحاتها ما تم تداوله خلال الفترة الأخيرة عن تجسيدها لشخصية امرأة عجوز خلال أحداث الفيلم، قائلة «كل ما كتب عن دوري في الفيلم غير صحيح».
وفي سياق متصل تصور أمينة خليل في الوقت الحالي، فيلم «شماريخ»، وتشارك في بطولته إلى جانب آسر ياسين، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، وسالي حماد، وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، ومصطفي درويش والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة.