الإثنين 29 ابريل 2024

3 مسلسلات لخالد سليم تنتظر العرض خلال العام المقبل

خالد سليم

13-12-2022 | 15:09

عمرو والي

تعاقد الفنان خالد سليم على بطولة 3 مسلسلات درامية دفعة واحدة، ومن المُقرر عرضها في العام المقبل 2023، حيث انتهى مؤخرًا من تصوير مسلسل «عودة البارون» الذي يجمعه بالفنان حسين فهمي، وهو مكوّن من 15 حلقة فقط، ومن المُفترض عرضه في موسم دراما رمضان المُقبل 2023.
«عودة البارون» يُشارك في بطولته بجانب خالد سليم وحسين فهمي، كلّ من نهال عنبر، وعلاء مرسي، وسامي مغاوري، وضياء الميرغني، وصبري عبد المنعم، وميس حمدان، والأردني ساري أسعد، والسورية كاترين علي، والعمل من تأليف وإخراج  سامر خضر.
كما يواصل تصويره مشاهده في مسلسل «حكايات الماميز» الذي يجمعه بالفنانة دينا فؤاد ونورهان وآخرين، ومن المُفترض عرضه خلال الفترة المُقبلة، وهو من إخراج أحمد صالح، ومعالجة درامية وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب وسيناريو وحوار سمر طاهر وريم يوسف ومى سعد، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.
ويُشارك خالد سليم في موسم دراما رمضان المُقبل بمسلسل يحمل اسم «السجل الأسود» ومن المُقرر انطلاق التصوير خلال الأيام القليلة المُقبلة، حيث يُشاركه البطولة كل من دينا، مي سليم، منذر رياحنة، وأحمد عبد الله محمود، وحازم إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من إخراج جميل جميل المغازي، ويدور في إطار 30 حلقة، مليئة بالأكشن والاثارة والتشويق.