الأحد 28 ابريل 2024

فنانو مصر للرئيس في العام الجديد: أدامك الله لنا.. وكلنا خلفك وثقتنا بك كبيرة وعظيمة

مروة عبد المنعم و احمد كمال ورانيا محمود ياسين

17-12-2022 | 15:15

أميمـة أحمـد

ونحن نودع عاماً انقضى بكل ما فيه، نتذكر ما تحقق فيه من إنجازات كبيرة للوطن على يد السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى، وها نحن أصبحنا على مشارف عام جديد، لا يسعنا سوى الوقوف امتناناً لهذا القائد الذى شهدت البلاد فى ظل حكمه الكثير والكثير من التطورات فى كافة المجالات سواء السياسية أو الاقتصادية أو الاجتماعية، أما عن التطور الفنى الذى حدث فى عهده فكان كبيراً وبخطوات سريعة جداً، ومن هنا حرص نجوم الفن والإعلام على تقديم التهنئة للرئيس عبر صفحات «الكواكب» بمناسبة قدوم عام جديد، متمنين لسيادته الصحة ولمصرنا دوام الرفعة والاستقرار...

 

تقول الفنانة رانيا محمود ياسين مهنئة سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى: كل سنة وسيادة الرئيس طيب ومصر كلها بخير، ودائماً تتصدر مصر الصفوف وتكون مرفوعة الرأس بوجود الرئيس، الذى يعمل من أجلها فقط حتى تواكب كل الدول المتحضرة.

وتضيف رانيا: الرئيس قدم من أجل مصر الكثير، حتى صارت فى مكان أفضل بكثير مما كانت عليه، وجميع المصريين يشعرون بهذه الإنجازات، التى تتطلب عصا سحرية لتحقيقها، لكنه بوازع من وطنيته وحبه لبلده استطاع تحقيق المعجزات، ومنها الطرق والكبارى التى ربطت الجمهورية بشكل مختلف وسهلت الوصول إلى أى مكان فى مصر، وهذا أكبر دليل على التطور الذى نشهده، فالرئيس جعل من مصر دولة مختلفة فى وقت قصير جداً.. فشكراً لسيادة الرئيس على كل المجهود الذى قدمه لنا، ونتمنى أن تظل مصر فى السماء عالية دائماً، وتكون فى المكانة التى تليق بها.. وتحيا مصر.

أما الفنانة نهى عابدين فتقول: كل عام وسيادة الرئيس طيب، وكل عام وهو موجود فى البلد معنا، وكل عام ونحن نشعر بالتقدم والأمان فى وجود سيادة رئيس مصر عبدالفتاح السيسى، الذى لا يألو جهداً فى خدمة الوطن وتحسين حياة المواطن.

وفى رسالتها للرئيس وتهنئته بالعام الجديد، تقول الفنانة مروة عبدالمنعم: كل سنة ورئيسنا بألف صحة وخير، وأتمنى من الله أن يحفظه لمصر ولكل المصريين.

أما الفنان إيهاب فهمى، فيقول: كل سنة وسيادة الرئيس بألف خير، وإن شاء الله يكون العام الجديد عاماً يملؤه الخير عليه وعلى كل المصريين ونحن تحت قيادته العظيمة، وإن شاء الله تصل مصر إلى أعلى الأماكن الاقتصادية والاجتماعية والفنية والسياسية فى ظل قيادته، وتكون مصر دائماً بلد الأمن الأمان.

وعبر الفنان أحمد كمال عن سعادته بتهنئة الرئيس بالعام الجديد قائلاً: كل عام والرئيس بأتم صحة وعافية، ويكفى علينا الشعور بالأمن والأمان الذى نعيشه فى وجود سيادة الرئيس، فلا يشعر بتلك النعمة إلا من فقدها وتمنى وجودها، ولكن الحمد لله نحن نعيش فى جو من الاستقرار الأمنى الذى حُرمت منه الكثير من البلاد المجاورة، وتهنئة من القلب للرئيس عبدالفتاح السيسى، وكل عام وسيادته بخير.

المذيعة والإعلامية أمل نعمان تتقدم بخالص التحية والتقدير والتهنئة الكريمة لسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى بمناسبة العام الجديد، وتقول له: كل سنة وسيادتك طيب وبخير وبصحة وسعادة، المهمة كبيرة والمسئولية عظيمة، ولكن الشعب المصرى كله على قلب رجل واحد ملتف حول سيادتك، وأصبح لدينا وعى شديد جداً بحجم التحديات والصعوبات والأزمات المتلاحقة التى تواجهها مصر والعالم كله بشكل كبير جداً... والشعب المصرى بوعيه وإيمانه وثباته وصموده يقف خلف سيادتك لمواجهة كل هذه التحديات، ولا يوجد شىء صعب على الشعب المصرى الذى أثبت رغم كل هذه الظروف أنه قادر على التحدى وفعل المستحيل، فنقول لسيادتك كل سنة وأنت طيب وأنت رمز لنا جميعاً ورمز للتحدى، فأنت طوق النجاة والمنقذ لنا... وكل سنة ومصر معك وبك أحلى، ونتمنى لبلادنا الخير فى ظل قيادتك الحكيمة والرشيدة، وكل سنة ومصر تحت قيادتك من نجاح لنجاح.. ونتمنى من الله أن يديمك لنا ويديم تواصلك فى كل مناسبة مع الشعب المصرى.

وتقول الفنانة والمذيعة ميار الببلاوى: كل سنة وحضرتك طيب يا رئيس مصر.. أبونا وأخونا وواحد مننا، وكل سنة ومصر معك مرفوعة رأسها ونحن معك، كل سنة والاستقرار فى عهدك غير مسبوق، كل سنة ونحن فى أمن وأمان بوجود حضرتك ووجود جيشنا العظيم، كل سنة وسيادتك طيب، ومعنا وبيننا.. وربنا يقدرنا ونكون عند حسن ظنك، ونكون فى ظهر مصرنا الحبيبة على أكمل وجه، وتحيا مصر.

الناقد والمؤرخ الفنى محمد شوقى يقول: كل سنة وسيادتك طيب، وكل سنة ومصر دائماً فى تقدم فى وجود حضرتك، ونحن معك يا سيادة الرئيس رأينا طفرة كبيرة جداً من التطور، ونتمنى فى العام الجديد أن يكون هناك الكثير من التطور والأفضل مثلما عودتنا، وكل سنة وكل المصريين والوطن العربى بخير.. وأريد أن أقول لسيادته شيئاً مهماً جداً، يكفى أن مصر فى وجودك يا سيادة الرئيس عادت لنا مرة أخرى، بعد أن كانت ستضيع من دون سيادتك.

وتقول الناقدة الفنية ماجدة موريس: مع قدوم سنة 2023 أقدم التهنئة لسيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، وأتمنى أن يكون العام الجديد مليئاً بالإنجازات والنهضة مثل العام السابق، وأن يكون عام النهضة الثقافية لمصر فى كل صورها، وأن تصبح الثقافة المصرية ضمن مناهج التعليم للأجيال القادمة من خلال لجنة من المثقفين الكبار فى كل المجالات، وأن تعود بيوت وقصور الثقافة إلى كل محافظات مصر حتى القرى إن أمكن، كجزء من مشروع (حياة كريمة).

أما السيناريست والناقدة الفنية فاطمة المعدول فتقول: كل سنة وسيادة الرئيس بأتم صحة وألف خير، وأتمنى من الله أن يديمه لنا، والرئيس دائماً يحرص على مقابلة الأطفال  من ذوى الهمم والاحتياجات الخاصة، ويوفر لهم فرص حياة كريمة، وأريد أن أطلب من سيادة الرئيس وبأمر منه شخصياً استحداث قناة للأطفال من ذوى الهمم  لمساعدة هؤلاء الأطفال وغيرهم.

وتقول السيناريست نجلاء الحدينى: كل سنة ورئيس مصر بألف خير وصحة، ففى عهده نال التطور من كل مناحى الحياة وفى مقدمتها الفن، وصارت الدراما مهتمة جداً بقضايا المرأة، فكل سنة وسيادتك طيب وبخير.